محافظ المهرة يندّد بممارسات الاحتلال السعوديّ في المحافظة وتعسفات أدواته بحق الأهالي

 

المسيرة: متابعات

أدان محافظ المهرة، القعطبي علي حسين الفرجي، ما يقومُ به الاحتلالُ السعوديّ، من استحداثاتٍ وإنشاءِ مبانٍ ومنشآت عسكرية بالقرب من مدرج مطار الغيضة، مستنكراً الممارساتِ التعسفيةَ من قبل الاحتلال السعوديّ وما يقومُ به من اعتقالات وملاحقة لأبناء المهرة والشخصيات المناهضة للاحتلال.

وأشَارَ، أمس الثلاثاء، في تصريحاتٍ صحفية، إلى تزايد جرائم الاعتقالات من قبل مليشيات الاحتلال بحق الكثير من أبناء المحافظة وتعرضهم للتعذيب.

وحذّر المحافظ الفرجي، من تمادي الاحتلال السعوديّ وأدواته في تنفيذ مخطّطاته الإجرامية وَنهب الثروات وتعطيل الخدمات والمؤسّسات وتدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي لأبناء المهرة.. معتبرًا ما يمارسه الاحتلال السعوديّ، تدخلاً سافراً في الشأن اليمني، داعياً المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية إلى إدانة انتهاكات وجرائم الاحتلال السعوديّ.. وحث أبناء المحافظة على التنبه للمخطّطات التآمرية لدول الاحتلال.

كما دعا قبائل المهرة، إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف للتصدي للمخطّطات التي تستهدف الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية.

وكانت وسائل إعلام تداولت صوراً جوية كشفت الاستحداثات والمنشآت العسكرية التي نفذتها القوات السعوديّة في مطار الغيضة الدولي، وبينت تواجد عدد من المروحيات التابعة للقوات الجوية السعوديّة في مدرج المطار، ومعسكراً حديثاً تابعاً لها بالقرب منه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com