أهالي ووجهاء قبيلة مراد: سنكون في طليعة المدافعين عن مارب من دنس الغزاة والمحتلّين

خلال استقبال كبير لهم في مديرية همدان بحضور عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي ورئيس هيئة الاستخبارات ومحافظ صنعاء

 

المسيرة: أيمن قائد

في مشهد يماني عبّر عن أصالة القبيلة اليمنية وتسامحها تجاه أبناء الوطن الواحد، استقبلت قبيلةُ همدان بمحافظة صنعاء، أمس الأول، أبناءَ ووجهاء منطقة رحبة المنتمين لقبائل مراد بمحافظة مارب، وذلك بعد أن حرّرت من دنس الاحتلال ومرتزِقته.

وفي الاستقبال الذي كان في طليعته عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله الحاكم ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين عام المجلس المحلي بهمدان الشيخ عاطف المصلي، وجمع غفير من المشايخ والأعيان، ألقى أحد وجهاء قبائل رحبة بمارب زاملاً شعبياً أكّـد على الارتباط التاريخي الوثيق الذي يجمع كُـلّ أبناء اليمن، مُشيراً إلى أن محاولات التمزيق لقبائل اليمن وأراضيها من قبل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ستبوء بالفشل.

وفي اللقاء، رحّب عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، بوجهاء ومشايخ قبيلة مراد، مشيداً بموقفهم الوطني ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان.

فيما أكّـد محافظ صنعاء أن الجبهة الداخلية أصبحت أكثر تماسكاً بفضل وعي أبناء الشعب اليمني وإدراكهم لمخطّطات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

بدورهم، أكّـد مشايخ ووجهاء قبيلة مراد، دعمهم ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان، معبرين عن الشكر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وأشاروا إلى أن مرتزِقة العدوان عمدوا على تشويه الصورة الحقيقية للجيش واللجان الشعبيّة عند قبائل مارب كمحاولات لكسب مواقف أبناء القبائل، مؤكّـدين في الوقت ذاته أنه لمسوا أخلاقاً عالية ونموذجاً راقياً جسده المجاهدون، منوّهين بأنهم سيكونون في طليعة المدافعين عن محافظة مارب من دنس الغزاة والمحتلّين وأدواتهم الرخيصة المتمثلة في حزب الإصلاح.

حضر اللقاء مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد يحيى الحاوري وعضو مجلس الشورى يحيى علي عايض ووكلاء محافظة صنعاء علي الغشمي وعاطف المصلي ومحمد دحان ومدير مديرية همدان منير الكبسي ومشايخ ووجهاء همدان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com