نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية: العدوان الأمريكي السعودي جاء من أجل هدم اليمن على رؤوس أبنائه

خلال فعالية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية

 

المسيرة- صنعاء

عبّر نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، عن شكرِه وتقديره لكل قيادات وموظفي الدولة الذين حافظوا على مؤسّساتهم في ظل توقف المرتبات، مجسدين صورةً من صور الصمود الوطني في مواجهة العدوان المستمر على اليمن منذ أكثر من ألفي يوم.

وقال الجنيد خلال فعالية لوزارات الأشغال العامة والطرق والثروة السمكية والشؤون الاجتماعية والعمل عُقدت، أمس، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 21 سبتمبر المجيدة، و26 سبتمبر الخالدة: إن العدوان جاء مِن أجلِ أن يهدم اليمن على رؤوس أبنائه، بعد أن سقطت أدواته بفضل التحَرّك الشعبي الواعي المسنود بفكر استراتيجي في سبتمبر من العام 2014م، والذي استطاع بصموده وثباته إسقاطَ العدوان وأدواته في فترة قياسية.

وَأَضَـافَ الجنيد، أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة جاءت لتحقّق أهداف ثورة 26 سبتمبر التي تآمرت عليها نفس الأدوات وأفرغتها من مضمونها بعد أن رهنت البلاد للخارج.

من جانبه، قال وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع: إن ثورتَي 21 سبتمبر و26 سبتمبر ترتبطان بأهدافهما وتكتملان بسياقهما وتكملان بعضهما لتحقيق العدالة والاستقلال والسيادة والوحدة وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وذكر أن الانتصارات التي يُسطّرها الجيش واللجان الشعبيّة ناجمة عن الإرادَة الحية والإيمان المطلق بالحق، إلى جانب توفر القيادة الواعية والفذة والمنهج المعبّر عنها، وغير ذلك من الأسباب الموجبة للنصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com