ضابط من المرتزقة يتعرض لمحاولة اغتيال في مدينة تعز

المسيرة | خاص

تعرض ضابطٌ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الثلاثاء، لمحاولة اغتيال، في مدينة تعز، في إطار الصراعات المتواصلة بين فصائل المرتزِقة داخل المدينة وفي مختلف المناطق التي يتواجدون بها.

وأفادت مصادر محلية لصحيفة المسيرة بأن الرائد المرتزِق، عَبداللطيف الحميري، المنتسب لما يسمى اللواء 170 دفاع جوي التابع لقوى العدوان، تعرض لمحاولة اغتيال فجر، أمس، حيث تم تفجير سيارته بعبوة ناسفة زرعت فيها.

وأوضحت المصادر أن السيارة انفجرت في حي زيد الموشكي، وأسفر الانفجار عن حدوث أضرار في بعض المنازل المجاورة، لكن الحميري لم يصب بشيء.

وأشارت المصادر إلى أن المرتزِق الحميري يشغل منصب “ركن المالية” في ما يسمى اللواء 170 دفاع جوي التابع لحزب الإصلاح.

ويأتي ذلك ضمن الصراع المتواصل الذي تشهده مدينة تعز بين مرتزِقة حزب الإصلاح ومرتزِقة جماعة “أبي العباس”، وهو صراع شهد عدة فصول دموية على مدى الفترات الماضية، حيث اندلعت عدة مواجهات واسعة سقط خلالها العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم كما سقط الكثير من الضحايا في أوساط المدنيين حيث تتم تلك المواجهات بين الأحياء السكنية.

ويشهد الصراعُ المتواصلُ بين الطرفين عمليات اغتيال متبادلة ومتكررة تستهدف عناصر وقيادات كُــــلّ منهما، وقد سقط الكثير منهم قتلى جراء تلك الاغتيالات.

ويأتي هذه في إطار الفوضى الواسعة التي تشهدها مختلف المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال والمرتزِقة، حيث أصبحت الصراعات والاختلالات الأمنية وعمليات الاغتيالات هي السمة الأبرز لوضع تلك المناطق في ظل تغذية دول العدوان لمختلف الفصائل المتصارعة من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com