مؤسّسة السجين بصنعاء توزّع (150) سلة غذائية لأسر سجناء الأمانة

المسيرة| صنعاء

مع حلول شهرِ المغفرة والإحسان، دشّنت مؤسّسةُ السجين الوطنية بصنعاء، أمس، توزيع (150) سلة غذائية لأسر السجناء بأمانة العاصمة.

وخلال التدشين الذي نفذ بالتنسيق مع اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين وبالتعاون مع شركة إم تي إن، أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي بدور مؤسّسة السجين في رعاية السجناء وتقديم المساعدات المختلفة لهم ولأسرهم وتلبية كافة احتياجاتهم كواجب ديني وإنساني.

من جانبه أكّـــد رئيس مؤسّسة السجين توفيق الخامري المضيَّ في تقديم الرعاية والخدمات للسجناء في جميع المجالات.

وأوضح أن تدشينَ توزيع السلة الغذائية لأسر السجناء يأتي ضمن برنامج المؤسّسة وخططها السنوية الهادفة إلى الاهتمام بالسجناء والمعسرين وأسرهم، مبينًا أن المؤسّسة ساهمت منذ بداية شهر رمضان في الإفراج عن 10 سجناء معسرين في رداع وإب وصنعاء بدفع مبلغ 21 مليون ريال.

بدوره دعا مدير عام المؤسّسة فضل عبيد، رجالَ الأعمال والخيرين إلى الاهتمام بالسجناء وأسرهم وتلبية احتياجاتهم، مشيرًا إلى أن السلة الغذائية ستساعد أسر السجناء في تخفيف أعباء المعيشة خاصة ورب الأسرة خلف القضبان.

فيما عبر عدد من ممثلي أسر السجناء عن شكرهم وتقديرهم لمؤسّسة السجين وما تقدمه لسجنائهم وللأسر بصورة مستمرة وسعيها الدائم للرعاية المتكاملة للسجناء في ظل الظروف التي يعيشها الوطن جراء العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com