آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> مؤسّسة الإكرام بصنعاء تدشّن مشروعي توزيع السلة الرمضانية وسلال لتربويي المحافظة

مؤسّسة الإكرام بصنعاء تدشّن مشروعي توزيع السلة الرمضانية وسلال لتربويي المحافظة

المسيرة | صنعاء
مع حلولِ شهرِ المغفرةِ والإحسان شهر رمضان المبارك، دشّنت مؤسّسةُ الإكرام التنموية الخيرية بصنعاءَ، أمس، مشروعَ إكرام السلة الرمضانية للعام (١٤٤٠) هجرية وذلك بالشراكة مع منظمة Islamic pulse.
ويستهدف المشروع طوال ستة أشهر (250) معاقاً وجريحاً من أبناء مديريات المحافظة.
وفي ذات السياق دشّنت المؤسّسة بالتعاون مع مؤسّسة بنيان التنموية الخيرية توزيع سلال غذائية للمعلمين البارزين في القطاع التربوي بمديريات المحافظة.
وخلال التدشين ثمّن وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم جهودَ مؤسّسة الإكرام في دعم العملية التعليمية وتخفيف معاناة المعلمين المبرزين، مُشيداً بدعم المؤسّسة وحرصها على مد يد العون للمعاقين والجرحى.
ودعا كافةَ المؤسّسات والجمعيات الخيرية والخيّرين للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين المتضررين والأسر الأشد فقراً، مؤكّــــداً الاستعداد لتذليل أية صعوبات بما يسهم في إيصال المعونات للمستهدفين.
بدوره أكّــــد رئيس المؤسّسة عبدالباسط الهادي الحرصَ على مساعدة المعاقين والجرحى والمعلمين، لافتاً إلى أن مشروع المعاقين والجرحى سيستمر ستة أشهر.
وثمّن الهادي جهودَ فاعلي الخير ومؤسّسة بُنيان ومنظمة Islamic pulse لمشاركتهم الفاعلة في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء والمتضررين في المحافظة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع السلال الغذائية إلى منازل المستهدفين من المعاقين والجرحى.
فيما أشاد مدير عام فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنْسَانية بالمحافظة عبدالمعين الشريف، بجهود مؤسّسة الإكرام في تخفيف معاناة المعلمين والمعاقين والجرحى، مؤكّــــداً استعدادَ الهيئة تذليل الصعوبات أمام المؤسّسات الخيرية.
فيما أكّــــد المديرُ التنفيذيُّ لمؤسّسة الإكرام ماجد الغيلي ومديُر المشروع عبدالإله العزي، حرصَ المؤسّسة على توسيع دائرة أنشطتها الإنْسَانية في المحافظة وبقية المحافظات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com