آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> أبناء ووجهاء المحويت يجددون رسالة صمودهم ويؤكّــــدون مواصلة رفد الجبهات حتى تحقيق النصر

أبناء ووجهاء المحويت يجددون رسالة صمودهم ويؤكّــــدون مواصلة رفد الجبهات حتى تحقيق النصر

المسيرة| المحويت
نظّم أبناءُ ووجهاء مديرية حفاش بمحافظة المحويت، أمس، أُمسيةً رمضانيةً؛ لتجديد الصمود والتفافهم حول القيادة السياسيّة ودعم المرابطين في الجبهات.
وخلال الأمسية، أكّــــد وكيلُ المحافظة العزي محمد الشجاف، أن الظروف الراهنة تستلزم تضافر جهود أبناء الوطن لمواصلة النضال في مواجهة العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر، مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في الصمود وَالتحَــرّك نحو الجبهات وتعزيز الاصطفاف الوطني والتلاحم الشعبي للتصدي لدول تحالف العدوان ومخططاتها التدميرية.
وحيا الوكيل الشجاف التفاف أبناء حفاش وموقفهم الوطني المناهض للعدوان واستمرارهم في رفد الجبهات للدفاع عن السيادة الوطنية وتطهير الوطن من دنس الغزاة وأعوانهم المرتزِقة.
بدوره حيا مدير مديرية حفاش خماش حبيش، انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية، مباركاً العملية النوعية للطيران المسيّر في عمق الأراضي السعوديّة.
وأكّــــد مدير المديرية أَهميّة توحيد الصف الداخلي وتعزيز صمود وتماسك أبناء المحويت والتفافهم ومناهضتهم للعدوان وتصديهم لأية محاولات للنيل من نسيجهم الاجتماعي.
وألقيت كلماتٌ في الأمسية أكّــــدت في مجملها استعداد أبناء حُفاش تقديم الغالي والنفيس للرد على تصعيد العدوان ومرتزِقته في الجبهات للذود عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.
وتخلل الأمسية مشاركات إنشادية وقصائد شعر وكلمات أكّــــدت على النفير نحو الجبهات لتطهير البلاد من دنس قوى الغزو والاحتلال.
وحضر الأمسية قيادات المديرية ومسئولون أمنيون وممثلو السلطة المحلية والعقال والشخصيات الاجتماعية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com