آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> تدشين توزيع السلال غذائية لأسر الشهداء بمحافظتي عمران وريمة

تدشين توزيع السلال غذائية لأسر الشهداء بمحافظتي عمران وريمة

المسيرة| محافظات
تجسيداً لمبدأ الوفاء والتكافل والاحسان، دشّنت بمحافظة عمران، أمس الثلاثاء، توزيع ألف سلة غذائية لأسر الشهداء بدعم السلطة المحلية وتنفيذ فرع مؤسّسة الشهداء بعمران.
وفي التدشين أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى أن توزيع السلال الغذائية أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله وفي الدفاع عن الوطن.
ودعا رجال المال والأعمال والخيّرين إلى المساهمة الفاعلة في دعم المؤسّسة بما يمكنها من القيام بواجبها تجاه أسر الشهداء.
فيما اعتبر مسئول فرع مؤسّسة الشهداء، توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء بمديريات الجبل وعمران والسود والسودة هي المرحلة الأولى على أن يليها التوزيع في بقية المديريات.
وأوضح أن هناك أَكْثَـــر من ثلاثة آلاف سلة غذائية سيتم توزيعها على أسر الشهداء في كافة مديريات المحافظة مطلع الأسبوع القادم.
وفي السياق دشّنت بمديرية الجبين محافظة ريمة توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء.
وخلال التدشين أشار وكيل المحافظة حافظ الواحدي ورئيس المكتب التنفيذي لأنصار الله بريمة الدكتور أحمد الشامي، إلى أَهميّة دعم أسر الشهداء بالمحافظة وتقديم الرعاية لهم خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.
وأكّــــدا أَهميّة تلمس أحوال أسر الشهداء عرفانا بتضحيات ذويهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله، مشيدين بدور المؤسّسات والجمعيات وفاعلي الخير في تقديم المساعدات لأسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة.
حضر التدشين رئيس المكتب الفني بالمحافظة ومدير مديرية الجبين ماجد أمين ومدير مكتب النقل ومسئول مؤسّسة الشهداء بالمحافظة.
إلى ذلك دشّنت مؤسّسة الشهداء بصنعاء بالتعاون مع مؤسّسة البصائر الخيرية توزيع السلال الغذائية لجميع أسر الشهداء في مديرية بني مطر.
يأتي ذلك احتفاء بشهر الخير والغفران، وإكراماً وإجلالاً لتضحيات الشهداء العظيمة وما بذلوه في سبيل الله من أجل نصرة الدين والوطن.
حضر التدشين نائب المدير التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة الأُستاذ يحيى المؤيدي، ومسؤول مؤسّسة الشهداء بالمحافظة الأُستاذ صالح حمزة، ومسؤول الهيئة الوطنية بالمحافظة الأُستاذ عبدالمعين الشريف وممثل مؤسّسة البصائر الخيرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومشايخ وأعيان مديرية بني مطر وجمع غفير من أسر الشهداء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com