آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> هجمات نوعية على مواقع العدوّ في نجران وجيزان وتدمير 5 آليات

هجمات نوعية على مواقع العدوّ في نجران وجيزان وتدمير 5 آليات

المسيرة | الحدود
نفّـــذت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية عدةَ عمليات نوعية في جبهات ما وراء الحدود، أمس الثلاثاء، تم خلالها اقتحام عددٍ من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ واستهداف تجمعاتهم وآلياتهم، وسقط خلال ذلك العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأفاد مصدر عسكريّ لصحيفة المسيرة بأن قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية نفّـــذت عملية هجومية على عدة مواقع لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة السديس في جبهة نجران، وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح بنيران القُـــوَّات المهاجمة.
وتزامن ذلك مع عمليتي إغارة نوعيتين نفّـــذتهما وحدات من الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع يتمركز فيها المرتزِقة شرق جبل الدود وقبالة جبل قيس في جبهة جيزان.
وأوضح مصدر عسكريّ للصحيفة أن عشرات من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى خلال العمليتين، وتم اغتنامُ كميات من عتادهم العسكريّ.
في الوقت ذاته، تمكّنت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية من كسر ست محاولات زحف نفّـــذها مرتزِقة الجيش السعوديّ على كُــــلٍّ من موقع الطلعة وقبالة السديس والشرفة في نجران، وقبالة جبل قيس في جيزان.
وأكّــــد مصدر ميداني للصحيفة أن مرتزِقة الجيش السعوديّ تلقوا ضربات مكثّفة ومسدّدة ووقعوا في كمائنَ هندسية، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم، وتدمير أكثرَ من 3 آليات لهم.
وانتهت جميع تلك المحاولات بالفشل، حَيْثُ فر بقية المرتزِقة من الميدان بدون أن يحقّقوا أي تقدم.
وبالتوازي مع ذلك، دمّرت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريّتين للعدوّ، في جبهة جيزان، إحداهما تم تدميرها بسلاح مناسب قبالة موقع قمبورة، والأُخْـــرَى عربة عسكريّة من نوع “بي تي آر” تم تدميرُها بصاروخ موجّه في موقع الحجلة السعوديّ.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com