استشهاد مواطن بنيران العدوان بصعدة والمرتزقة يواصلون خرق اتّفاق السويد بقصف المناطق السكنية في الحديدة

المسيرة| خاص
واصلت دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقتها، أمس الثلاثاء، خروقاتها لاتّفاق ستوكهولم لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، مستهدفة المدنيين والممتلكات الخاصة والعامة بقذائف المدفعية والهاون وبالقصف الصاروخي، ما أدى إلى وقوع أضرارٍ بالغة في منازل المواطنين وممتلكاتهم، كما حلقت طائرات العدوّ التجسسية وطائرات الأباتشي بشكل مكثّف في سماء المحافظة، فيما استشهد مواطن بمحافظة صعدة جراء استهدافه من قبل حرس حدود العدوّ.
وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن طائرات العدوان التجسسية حلقت بكثافة في أجواء محافظة الحديدة، موضحاً أن أجواء منطقتَي الجبلية وَالمتينة الساحليتين بمديرية التحيتا شهدت تحليقا مكثّفا لطائرات الأباتشي التابعة لدول العدوان، مشيراً إلى أن قوى العدوان أطلقت 39 قذيفة مدفعية و10 صواريخ كاتيوشا على ممتلكات المواطنين في مناطق الجبلية والفازة وجنوب مدينة التحيتا، ما أدّى إلى اضرار واسعة في منازل وممتلكات المواطنين.
وَأَشَارَ المصدر إلى أن قوى العدوان أطلقت 38 قذيفة مدفعية باتّجاه مطار الحديدة وكلية الطب، وقصفت بالمدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة حارة الضبياني وباتّجاه فندق الاتّحاد في منطقة 7 يوليو ومناطق متفرقة في مدينة الحديدة.
ولفت المصدر، إلى أن قوى العدوان استهدفت بـ16 قذيفة هاون وبالرشاشات الثقيلة قرية الشجن وما جاورها في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.
وفي محافظة صعدة، أوضح مصدر محلي، بأن مواطناً استشهد، أمس الثلاثاء، جراء استهدافه من قبل حرس حدود العدوّ السعوديّ بنيران أسلحتهم في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com