آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> الرئيس المشّاط يلتقي مشايخَ التيار السلفي ويشيدُ بدورهم في مواجهة العدوان

الرئيس المشّاط يلتقي مشايخَ التيار السلفي ويشيدُ بدورهم في مواجهة العدوان

المسيرة: صنعاء
التقى الرئيسُ المشير مهدي المشّاط، أمس الثلاثاء، بصنعاءَ، رئيسَ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسَبة، علي العماد، ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، وعدداً من مشايخ التيار السلفي في محافظة ذمار، ورئيس اتّحاد الشعراء والمنشدين.
ففي لقائه بمشايخ التيار السلفي وعلى رأسهم الشيخ عبدالله محمد الإمام والشيخ صالح راشد العويري، أشاد الرئيسُ مهدي المشّاط، بالدور الذي يقوم به مشايخُ السلفية في توعية المجتمع وتحَرّكهم ضد العدوان الأمريكي السعوديّ المستهدف للجميع، مؤكّــــداً حرصَ الدولة على حقوق كُــــلّ التيارات والمكوّنات في اليمن دون أي تمييز.
فيما نقل الشيخُ عبدالله الإمام تحياتِ والده الشيخ محمد الإمام للرئيس المشّاط بمناسبة شهر رمضانَ المبارك، قالاً: “الوالد محمد الإمام يبلغكم السلامَ الكثيرَ ويشكرُكم على موقفكم الأخير بخصوص السماح لنا بفتح مكبّرات الصوت في صلاة التراويح، وهذا يَدُلُّ على شعوركم بالمسؤولية وتعاملكم مع الناس سواسية كأسنان المشط”.
وأضاف الشيخ عبدالله الإمام: “لقد شعر الجميع أنكم تتعاملون مع الناس على حَــدٍّ سواء ولا توجد لديكم عنصرية أَو طائفية أَو ما شابه، وهذه صفات العدالة”، متطرقاً إلى ما يتعرض له مشايخُ السلفية في المناطق المحتلّة جنوبَ الوطن من قتل في المساجد والمعاناة التي يواجهونها جراء الفوضى الأمنية والممارسات القمعية والمهينة في ظل الاحتلال، مشيراً إلى أن الجميعَ في المناطق المحتلّة يتمنون الوقتَ الذي يصل فيه الجيشُ واللجان الشعبية إليهم لينعموا بالأمن والأمان والاستقرار الذي قضى عليه الاحتلال.
وفي لقائه برئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، أكّــــد الرئيس المشّاط على أهمية تنفيذ توجهات الدولة في مكافحة الفساد، وتشغيل التيار الكهربائي بمحافظة الحديدة، وتطبيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بما يحقّقُ تطلعاتِ أبناء شعبنا اليمني.
وأشاد الرئيس المشّاط، بالجهود التي بذلتها وزارة الكهرباء والطاقة لتشغيل التيار الكهربائي بمحافظة الحديدة رغم الصعوبات المختلفة، لتخفيف من معاناة أبناء المحافظة، خصوصاً في ظل ارتفاع درجات حرارة الصيف الراهن، حاثّاً على بذل المزيد من الجهود في بقية المحافظات، بما يسهم في تخفيف المعاناة المتفاقمة جراء استمرار العدوان والحصار.
إلى ذلك التقى الرئيس مهدي المشّاط، رئيس اتّحاد الشعراء والمنشدين ضيف الله سلمان، ناقش معه الحراكَ الثقافي والأدبي في اليمن ودور الشعراء والأدباء والمنشدين في مواجهة العدوان من خلال الكلمة والقصيدة.
وأشاد الرئيس المشّاط بالنشاط الكبير لاتّحاد الشعراء والمنشدين وتفعيله لسلاح الكلمة المؤثرة في مواجهة العدوان وآلته الإعلامية المضللة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com