الجيش السوري يدمّـــرُ أوكاراً لـ “جبهة النصرة” في قرية بداما بريف إدلب

المسيرة| متابعات
كثّفت وحداتٌ من الجيش السوري، أمس الأحد، عملياتِها ضدَّ هذه الجماعات الإجرامية ودمّـــرت أوكاراً لها في بلدة بداما بأقصى الريف الجنوبي الغربي لمحافظة إدلب، وذلك في إطار الرد على خروقات تلك الجماعات المتواصلة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.
وذكر وكالة الأنباء السورية “سانا”، أن وحداتِ الجيش نفّذت رماياتٍ ناريةً مكثّفة طالت تجمعاتِ وتحصينات تكفيريي جماعة جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامتها في بلدة بداما بمنطقة جسر الشغور بريف إدلب الجنوبي الغربي.
وأسفرت الضرباتُ عن تدمير أوكاراً للجماعة الإجرامية وإيقاع قتلى ومصابين في صفوف عناصرها، فيما سادت حالة من التخبط في صفوف المسلحين نتيجة الفشل أمام التكتيكات العملياتية التي تنفذها وحداتُ الجيش باستخدام الأسلحة المناسبة ذات الدقة العالية وذلك في إطار الحرص على حياة المدنيين الذين تتخذهم تلك المجموعات دروعاً بشرية.
وقضت وحداتٌ من الجيش السوري، أمس الأول السبت، على عدد من إجراميي “جبهة النصرة” ودمّـــرت مقرات لهم في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي وآليات بعضها مزودة برشاشات على محاور تحَــرّك الإرهابيين بين قريتي حيش وكفر سجنة على جانبي الحدود الإدارية لإدلب وحماة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com