وزير الداخلية يؤكّــــد أهميّة الالتزام بالقوانين وسرعة إنجاز معاملات المواطنين ومراقبة أداء رجال الأمن

المسيرة: صنعاء
أكّــــد وزيرُ الداخلية، اللواء عَبدالكريم الحوثي، أمس السبت، على أهميّة تطوير العمل الأمني وتجاوز السلبيات والالتزام بالقوانين والنظم الإدارية، وسرعة إنجاز معاملات المواطنين، ومراقبة أداء رجال الأمن.
وفي اللقاء الموسّع لقيادة وزارة الداخلية الذي حضره مفتش عام الوزارة والوكلاء ورؤساء المصالح وقادة الوحدات ومدراء العموم، استمع الوزيرُ الحوثي إلى مقترحات وملاحظات وآراء بعض قادة الوزارة حول كيفية معالجة بعض الإشكاليات، وسبل تعزيز الإيجابيات في العمل الأمني.
وشدد وزيرُ الداخلية على ضرورة إيلاء السجون اهتماماً خاصًّا، وتحسين الظروف الإنسانية للسجناء، والتقيد بالفترة القانونية للحبس الاحتياطي، وعدم تجاوزها إلا في الحالات الضرورية، وبموافقة الجهات المختصة، قائلاً: “العمل الأمني تكاملي وعلى رجل الأمن القيام بدوره، كما على المواطنين أَيْضاً القيام بدورهم في حفظ أمن واستقرار الوطن، وسلامة الجبهة الداخلية، من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية للنجاح في مهامهما”.
من جانبه، أكّــــد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء الركن رزق الجوفي، أن جميعَ قادة ومنتسبي الداخلية سيبذلون ما بوسعهم للحفاظ على الإنجازات الأمنية، ومحاربة وضبط الجريمة، وسيعملون لتحقيق المزيد من النجاحات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com