الحديدة: استشهاد امرأة مسنة وإصابة 3 أطفال واحتراق خمسة منازل بقصف لمرتزِقة العدوان

المسيرة| خاص
مع عدم الجدية للسلام وإنقاذ الوضع الإنساني، تواصِلُ قوى العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقتُها استهدافَ المواطنين وممتلكاتهم في محافظة الحديدة ومديرياتها خلال اليومين الماضيين، ما أدّى إلى استشهاد امرأة مسنة وإصابة ثلاثة أطفال بجروح بليغة وكذا احتراق عدد من المنازل، وذلك في خروقات جديدة لاتّفاق وقف إطلاق النار بالمحافظة.
وقال مَصْــدَرٌ محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن امرأة مسنة استشهدت وأصيبت طفلة بجروح نتيجة قذيفة هاون أطلقها الغزاة والمرتزِقة على منطقة الفرس بمديرية التحيتا، مضيفاً: إن طفلين أصيبا بجروح خطيرة جراء قصف مدفعي للغزاة والمرتزِقة على منازل المواطنين في حي الزهور بمديرية الحالي.
وذكر المَصْــدَرُ، أن خمسة منازل احترقت في قرية الشجن في اطراف مديرية الدريهمي المحاصرة، جراء قصف مرتزِقة العدوان منازل وممتلكات المواطنين بقذائف المدفعية، موضحاً إلى تعرض المنازل في قرية الشجن إلى 19 قذيفة مدفعية.
وَأَشَارَ المَصْــدَرُ، إلى أن مرتزِقة العدوان قصفوا مناطق في شارع صنعاء بـ 6 قذائف هاون، كما تم استهداف مطار الحديدة بالرشاسات الثقيلة والمتوسطة، موضحاً أن المرتزِقةَ قصفوا بالمدفعية باتّجاه حارة الضبياني وفندقي الاتحاد والقمة، واستهدفوا أماكنَ متفرقة في منطقة 7 يوليو بالرشاشات المتوسطة والمدفعية.
ولفت المَصْــدَرُ، إلى تعرُّض مناطق سكنية مختلفة في شارع الخمسين لأَكْثَــرَ من خمس قذائف هاون وَثمان قذائف كمندوز، مبيناً أن كلية الهندسة والأحياء المحيطة بها تعرضت لقصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة.
وَأَشَارَ المَصْــدَرُ إلى أن قوى العدوان قصفت بثمانية صواريخ كاتيوشا و10 قذائف مدفعية منطقة الفازة في مديرية التحيتا، وأطلقت 11 قذيفة هاون باتّجاه جنوب وشرق التحيتا، كما قصفت بـ 15 قذيفة و10 صواريخ كاتيوشا منطقة الجبلية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com