آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> تأمين وتطهير عدة مواقع في جبهة حرض إثر هجوم نوعي

تأمين وتطهير عدة مواقع في جبهة حرض إثر هجوم نوعي

المسيرة | حجة
شهدت جبهةُ حرض الحدودية بمحافظة حجة تقدماً ميدانياً جديداً حقّقته قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، حَـيْـثُ تمكّنت من السيطرة على عدة مواقعَ في عملية نوعية سقط خلالها العديد من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي قتلى وجرحى.
وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت عملية هجومية نوعية على تلك المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزِقة العدوان شرق جبل النار، وتمت العملية بشكل مباغت أربك عناصر المرتزِقة وأصابهم بحالة ذعر كبيرة.
وأفاد المصدر بأنه جرى خلال اقتحام تلك المواقع استهداف مجاميع المرتزِقة بنيران مسدّدة ومكثّفة أسفرت عن مصرع وإصابة العديد منهم فيما لاذ بقيتهم بالفرار تاركين مواقعهم خالية.
وأشار المصدرُ إلى أن قُــوَّات الجيش واللجان قامت خلال العملية بإحراق آلية عسكريّة للمرتزِقة كانت في أحد المواقع.
وانتهت العمليةُ بسيطرة الجيش واللجان على تلك المواقع وتطهيرها بشكل كامل، واغتنام كميات من العتاد العسكريّ الذي كان فيها.
وأكّــد المصدرُ أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة طاردت المرتزِقة في المناطق المجاورة في إطار عملية تأمين تلك المواقع، والتي تشكل السيطرة عليها تقدماً نوعياً للجيش واللجان، وتقلّص من مساحة تواجد عناصر العدوّ.
وكانت قُــوَّاتُ الجيش واللجان تمكّنت مساء أمس الأول من تدمير مدرعة لمرتزِقة العدوان شرق جبل النار، وذلك بواسطة صاروخ موجّه أصابها بشكل مباشر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com