آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> السيطرة على عدة مواقع للعدوّ في “طلعة” نجران بعملية نوعية

السيطرة على عدة مواقع للعدوّ في “طلعة” نجران بعملية نوعية

المسيرة | نجران
حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً نوعياً، أمس الأحد، في جبهة نجران وراء الحدود، حَـيْـثُ تمكّنت من السيطرة على عدة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزِقةُ الحيش السعودي، وذلك خلال عملية نوعية سقط فيها العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة شنت هُجُوماً نوعياً على تلك المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزِقة في “طلعة” نجران، بعد رصد تحَـرّكاتهم وحجم قُــوَّاتهم بدقة.
وتم خلال الهجوم اقتحام تلك المواقع واستهداف عناصر المرتزِقة الذين كانوا فيها بنيران مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار مذعورين.
وانتهى الهجومُ بسيطرة الجيش واللجان الشعبيّة على تلك المواقع وتطهيرها بشكل كامل، واغتنام جميع ما كان فيها من عتاد عسكريّ للمرتزِقة.
وبذلك تراجعت قُــوَّات المرتزِقة إلى مناطقَ خلفية بعيدة وباتت قُــوَّات الجيش واللجان تملك منطقة سيطرة أوسع تضاعف التهديد على مواقع وأوكار العدوّ ومرتزِقته في تلك المنطقة.
من جانبٍ آخر، شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عدة ضرباتٍ على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي في أحد المواقع التي يتمركزون بها بمربع شجع، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الضربات حقّقت إصاباتٍ دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة العديد من المرتزِقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com