صعدة: مشايخ ووجهاء غمر يؤكّــدون الوقوف إلى جانب الجيش واللجان وأبناء ومشايخ سحار يرفدون الجبهات بقافلة غذائية ومالية

المسيرة| صعدة

فيما المحافظُ يلتقي مشايخ ووجهاء مديرية غمر الحدودية لمناقشة طرق وسبل تعزيز الصمود وأهميّة استمرار عملية التحشد والتعبئة في دعم ورفد الجبهات، دشّن أبناء ووجهاء ومشايخ مديرية سحار، أمس السبت، أولى فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بتسييرهم قافلة غذائية ومالية كبرى؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات.

وشدّد محافظ صعدة محمد جابر عوض في لقائه مع مشايخ ووجهاء مديرية غمر الحدودية، أمس السبت، على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها، خَاصَّـة فيما يتعلق بالحشد والتعبئة في دعم ورفد الجبهات؛ دفاعاً عن الوطن، مشيداً بالمواقف الشجاعة لأبناء غمر في التصدي لقوى العدوان، ورفد ودعم الجبهات بالمال والرجال.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا محافظة صعدة محمد كعيبة ومحمد بيضان، والشيخ حسين مهمل، أبدى المحافظ استعداد قيادة المحافظة لدعم المديرية في مختلف القطاعات وبحسب الامكانات المتاحة.

من جانبهم جدد مشايخ ووجهاء مديرية غمر التأكيد على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان، والاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل المال والغذاء.

وفي الفعالية التي نظمها أبناء عزلة المهاذر بمديرية سحار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه، قدم أبناء ووجهاء عزلة المهاذر قافلة غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات احتوت على كميات كبيرة من المواد الغذائية وعدد من المواشي والأغنام، بالإضافَة إلى مبالغ مالية.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل محافظة صعدة صالح عقاب وعددٌ من قيادات ومدراء المكاتب التنفيذي بمديرية سحار، ندّد المشاركون عن باستمرار جرائم العدوان والحصار بحق الشعب اليمني، مستنكرين الصمت الأممي والدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان بحقهم على مدى الأربعة الأعوام الماضية.

وأكّــد أبناء ووجهاء ومشايخ مديرية سحار مواصلةَ البذل والعطاء ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com