آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> مؤسّسة يمن ثبات تقيم فعالية ثقافية بمرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان

مؤسّسة يمن ثبات تقيم فعالية ثقافية بمرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان

المسيرة | محمد حتروش
برعاية من المجلس السياسيّ الأعلى، أقامت مؤسّسة يمن ثبات التنموية الأربعاء الماضي فعاليةً ثقافية وفنية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعوديّ الأمريكي على البلد.
وخلال الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والقادة العسكريّين، أشاد اللواء يحيى المهدي رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى بأعمال مؤسّسة يمن ثبات التي تساهم وتزيد من ثبات المجاهدين الأرض في الساحات وفي السهول والجبال، وَأضاف قائلاً: “قد رأينا كيف تهتم المؤسّسة بأسر المرابطين وكيف تؤمّن حاجات ومطالب أسر المرابطين”، داعياً حكومة الإنقاذ الوطني للاهتمام بالمرابطين قبل الاهتمام بالوزراء والسياسيّين والموظفين؛ لأَنَّه لولا الله والمجاهدون المرابطون في مختلف الثغور لما استطاعت الحكومة أن تقومَ بمهامها وأداء أعمالها.
وأوضح المسؤول المالي بالمؤسّسة إبراهيم أبو حسن أن إقامة المؤسّسة فعالية العام الرابع من الصمود بوجه الاحتلال والغزاة في إطار مرحلة الصمود والتحدي وسندشّن العام الخامس والذي سيكون بعون الله عام الحسم والانتصار.
داعياً عبر صحيفة المسيرة كُــلّ رجال المال والأعمال لدعم المؤسّسة التي تقوم بواجبها وهو واجب كُــلّ يمني في دعم المرابطين في الجبهات بقدر المستطاع وهي مناسبة عظيمة أن يفتح باب الجهاد المالي لدعم المجاهدين الذين حموا البلاد من أطماع الغزاة والمحتلّين.
من جانبه أكّــد إعلامي المؤسّسة عبدالله محبوب أن إحياء فعاليات أربعة أعوام من الصمود بوجه الطغيان الصهيوني والذي أثبت الشعب اليمني على مدى أربعة أعوام أنه شعبٌ لا يهان ولا يستكان وأنه جديرٌ بردع الغزاة وتطهير كُــلّ أجزاء البلد.
تخلل الفعاليةَ عددٌ من الكلمات والفقرات التي أكّــدت بمجملها على أهميّة دعم المرابطين بمختلف الجبهات الذين يذودون عن تراب عن الوطن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com