آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> أبناء ووجهاء عزلة الأكهوم يؤكّــدون دخولهم في العام الخامس من الصمود بمزيد من الثبات

أبناء ووجهاء عزلة الأكهوم يؤكّــدون دخولهم في العام الخامس من الصمود بمزيد من الثبات

المسيرة: عمران
أكّــد أبناء ووجهاء عزلة الأكهوم بمديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران، أمس السبت، خلال لقاء قبلي موسّع بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، أن أبناء اليمن الأحرار قادمون للعام الخامس بمزيد من الصمود والشموخ والإباء.
وشدّد المشاركون في اللقاء الذي شارك فيه مدير المديرية سمير الضياني ومدير مكتب التربية بالمديرية منصور الضاوي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية، على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وتوحيد الصفوف وحفظ الجبهة الداخلية وتعزيز الأمن والاستقرار لمواجهة العدوان ومرتزِقته وإفشال مُخَطّطاتهم، مشيرين إلى أن جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء لن تزيدهم إلى صموداً وثباتاً وتوحداً في مساندة الجيش واللجان الشعبيّة والتضحية بكل غالٍ ونفيس للذود عن الأرض والعرض.
وأشاد أبناء ووجهاء الأكهوم بالإنجاز النوعي الذي حقّـــقته الدفاعاتُ الجوية بإسقاط طائرة بدون طيار من نوع MQ1 في أجواء العاصمة صنعاء والذي يندرج ضمن الرد العملي على قوى العدوان، داعين قُــوَّة الدفاع الجوي إلى بذل المزيد ومضاعفة الجهود لمنع أية طائرة للعدوان من استباحة دمائنا وأرواحنا.
ودعا المشاركون أبناءَ قبائل عمران إلى المشاركة في الفعالية المركَزية الثلاثاء المقبل بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com