آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> قبائل المديريات الشمالية بالحديدة ينظمون لقاءً قبلياً حاشداً بمرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان

قبائل المديريات الشمالية بالحديدة ينظمون لقاءً قبلياً حاشداً بمرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان

المسيرة | الحديدة
نظّم أبناءُ ووجهاءُ ومشايخُ المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة، أمس السبت، لقاءً قبلياً حاشداً بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود وتنديداً باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي الغاشم.
وفي اللقاء القبلي الذي حضره مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة علي أحمد قشر وقيادات السلطة المحلية ومشرفو المديريات والشخصيات الاجتماعية، أكّــد أبناء المديريات الشمالية على أهميّة المشاركة والحشد لفعالية مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
وأشار المشاركون إلى أن الجميع معني بالتفاعل الجاد والمسؤول في الحشد والحضور المشرف في هذه الفعالية؛ باعتبارها رسالة قوية للعدوّ بأننا لن نخضعَ ولن نستكين مهما كلف ذلك، مجددين التأكيد على مواصلة الصمود والتصدي للعدوّ مهما بلغت التضحيات حتى يتطهر الوطن من الغزاة والمحتلّين.
ودعا المشاركون في الوقفة الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في مدينة الحديدة يوم الثلاثاء المقبل بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.
يشار إلى أن أبناء مديريات مدينة الحديدة نظموا، أمس السبت، مهرجاناً جماهيرياً بمرور4 أعوام من الصمود وتنديداً بجرائم العدوان المستمرّة.
وأكّــد المشاركون في المهرجان مواصلة الصمود والثبات والتضحيات لمواجهة العدوان حتى يتحقّـــق النصر، مباركين للشعب اليمني صموده الأسطوري وتضحياته الكبيرة في سبيل الحرية والكرامة، داعين كافة أبناء المحافظة إلى المشاركة في الفعالية المركَزية، عصر الثلاثاء القادم، لإعلان مواصلة الصمود في وجه العدوان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com