آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> مكتب التربية والتعليم بصنعاء ينظم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه قوى الشر والإجرام

مكتب التربية والتعليم بصنعاء ينظم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه قوى الشر والإجرام

المسيرة | صنعاء
نظّم مكتبُ التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، أمس السبت، فعاليةً بمرور أربعة أعوام من الصمود وتكريم أوائل المحافظة للشهادة العامة الأساسية والثانوية.
وفي الفعالية التي حضرها محافظ صنعاء حنين قطينة، أشار وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم إلى ما يقدمه أبناء المحافظة من تضحيات في كافة ميادين الصمود دفاعا عن الوطن.
ولفت إلى أن القيادة السياسية ما زالت تسعى للسلام الذي لا يمس كرامة وعزة اليمنيين في حين ستبقى اليد الأخرى على زناد في مختلف الميادين للدفاع عن سيادة الوطن، فيما أشاد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار بصمود التربويين إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن الشعب اليمني منتصر بثوابته الوطنية، وقال “اليوم يجني أبناؤنا المتفوقون ثمرةَ صمودهم ومثابرتهم بحصولهم على مراكز متقدمة “، مؤكّــداً على أهميّة الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية بالعلم وبناء الأجيال وتحصين الشباب من الحرب الناعمة، داعياً إلى أن يكون العام الخامس من الصمود حافلاً بالعطاء ورفد الجبهات.
عقب ذلك كرم محافظ صنعاء ووكيل أول المحافظة والوكلاء ومدير التربية، أوائلَ الجمهورية من أبناء المحافظة وأوائل المحافظة.
تخلل الفعالية التي حضرها مدراءُ المكاتب التنفيذية والمديريات والتربية بالمديريات، فقراتٌ لطلاب عدد من مدارس المديريات عكست الصمودَ والإصرار على تلقي العلم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com