آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> أبناء ووجهاء مديرية الثورة بصنعاء يحيون فعالية ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود

أبناء ووجهاء مديرية الثورة بصنعاء يحيون فعالية ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود

المسيرة | صنعاء
أقيمت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، أمس السبت، فعاليةٌ بمرور أربعة أعوام من الصمود، نظمها مجمعُ الثورة الطبي وبرنامج الرعاية الطبية للنازحين بالتعاون مع مكتب الصحة والمجلس المحلي بالمديرية.
في الفعالية التي حضرها مدير المديرية محمد الدرواني، أكّــد أمين محلي المديرية عصام القايفي، أن الشعب اليمني حقق أروع صور التضحية والثبات في وجه العدوان على مدى أربعة أعوام.
وأشار إلى أهميّة استمرار الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر، داعياً الجميعَ للخروج المشرّف يوم 26 مارس؛ لإيصال رسالة قوية للعدوان والعالم أجمع أن الشعب اليمني لن يتخلى عن قضيته وسيظل صامداً وثابتاً في وجه العدوان الغاشم.
من جانبه، ذكر مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالرحمن جحاف، أن العدوان وحصاره الشامل تسبب في إلحاق أضرار كبيرة بالقطاع الصحي، مشيراً إلى أنه رغم ذلك قدم الشعب اليمني نموذجاً عظيماً في الصمود والتضحية دفاعاً عن قضيته العادلة.
فيما أشارت مديرة مجمع الثورة الطبي الدكتورة إيمان الشامي، إلى تمادي تحالف العدوان في سفك دماء الأطفال والنساء على مدى أربع سنوات.
وأكّــدت كلمات الجرحى والنازحين، عظمة صمود الشعب اليمني وثباته على مدى أربع سنوات من العدوان واستمرار مجازره الوحشية بحق الأبرياء من النساء والأطفال، وتشريد ملايين المواطنين، ما تسبب في تضاعف المعاناة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com