قبائل مأرب تجدد التأكيد على مواصلة الصمود والثبات وإسناد الجبهات بالمال

المسيرة| مأرب:
عقدَ أبناء ووجهاء قبائل مأرب، أمس السبت، لقاءً قبلياً حاشداً جدّدوا فيه تأكيدَهم على الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى الشيخ سالم طعيمان والشيخ عبدالغني جبران، ألقيت العديد من الكلمات المؤكّــدة على أهميّة استمرار عملية الحشد والتعبئة العامة في دعم ورفد الجبهات بالمقاتلين والتصدي لمخططات العدوان ومؤامرته وإفشالها.
من جهته، أشاد الشيخ محمد سالم طعيمان بدور قبائل مأرب ومواقفها المشرفة في التصدي للعدوان ومرتزقته، مثمناً التضحيات الكبيرة التي قدمتها ولا زالت تقدمها قبائل مأرب في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته على مدى الأربع السنوات الماضية.
بدوره، أكّــد الشيخ عبدالغني جبران على أهميّة الاستمرار في مواجهة ومواصلة دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من تراب الأراضي اليمنية بشكل عام، ومحافظة مأرب بشكل خاص.
ودعا جبران أبناءَ ووجهاء ومشايخ مأرب، إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية المركزية التي ستقام الثلاثاء المقبل في العاصمة صنعاء بمناسبة “مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في مواجهة العدوان”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com