محافظة الجوف تؤكد المضي في طريق التحرر وتطهير البلد من دنس الغزاة

المسيرة | اب
أقيمت أمس السبت في منطقة مشورة بمديرية ريف إب وقفة جماهيرية حاشدة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود ضد العدوان ودخول العام الخامس .
وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب والمسؤول الاجتماعي لأنصار الله بالمحافظة يحيى القاسمي اكد المشاركون على أن العدوان لن يفلح في تحقيق أطماعه مهما استمر وأن اليمنيون سيدخلون العام الخامس بصمود أكبر من العام الرابع. وعزم أقوى على مقارعة الطغيان ودول العدوان مهما تمادى جبروتهم وواصلوا جرائمهم .
ولفت المشاركون في بيان وقفتهم إلى أن أبناء مشورة وجميع ابناء المحافظة بشكل عام الأحرار ماضون في طريق التحرر والحفاظ على سلام وأمن واستقرار بلادهم , مشددينا على عد م السماح للعدوان ومرتزقته أن يدنسوا أرضهم وينشروا الفوضى والعبث الذي مارسوه في المحافظات والمناطق المحتلة .
وأشاد البيان بصمود أبناء هذا الشعب المرتكز على قضية عادلة دفاعا عن الأرض والعرض , مشددا على ضرورة الحشد الشعبي ورفد الجبهات لمواجهات العدوان بشتى المجالات والتصدي لتلك الحرب الناعمة والجبانة التي لجأ إليها العدوان بعد أن أعجزه صمود هذا الشعب وبسالة ابطال الجيش واللجان خلال السنوات الماضية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com