آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> الجيش السوري يقضي على عدد من الإجراميين في ريف حماة

الجيش السوري يقضي على عدد من الإجراميين في ريف حماة

المسيرة| متابعات

ردَّ الجيشُ السوري، أمس الثلاثاء، على خروقات الإجراميين لاتفاق منطقة خفض التصعيد بشن ضربات مركّزة على مواقعهم ومحاور تحَـرّكهم باتّجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشمالي.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، بأن وحدة من الجيش نفّذت ضربات مركّزة على تحصينات ومواقع إجراميي تنظيم جبهة النصرة في بلدة باب الطاقة بسهل الغاب في إطار ردها على اعتداءاتهم المتكررة على النقاط العسكرية والقرى الآمنة.

وبيّنت الوكالة، أن عمليات الجيش أسفرت عن مقتل عدد من الإجراميين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة ومواقع لهم.

وأشار المراسل إلى أن مجموعة إجرامية حاولت التسلّل من محور بلدة مورك بالريف الشمالي باتّجاه نقاط الجيش فتصدت لها وحدات الجيش في المنطقة بالأسلحة المناسبة وكبّدتها خسائرَ بالأفراد والعتاد.

إلى ذلك، عثر الجيش السوري على مستودع في مزارع بلدة تلبيسة نحو 13 كم شمال مدينة حمص يحوي مواد شديدة الانفجار ومئات القذائف وأسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات التنظيمات الإجرامية.

وأفادت وكالة سانا، بأن عناصرَ الهندسة في الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي عثروا على مستودع في منطقة مزارع تلبيسة يحوي على كمية من الأسلحة والذخيرة منها 300 قذيفة هاون ومدافع هاون وجهنم ونحو25 كغ من مادة الـ سي فور شديدة الانفجار من مخلفات التنظيمات الإجرامية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com