استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق الخليل

المسيرة| فلسطين المحتلة

استشهد شابٌّ فلسطيني، أمس الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني شرق الخليل بالضفة الغربية، فيما قام مستوطنون صهاينة باقتحام المسجد الأقصى، في حين اعتقلت قوات الاحتلال 11 فلسطينياً في اقتحامات لبلدات ومدن الضفة الغربية.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه الشاب ياسر فوزي الشويكي 27 عاماً في منطقة واد الحصين شرق مدينة الخليل، ما أَدَّى إلى استشهاده.

في سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني المسجد الأقصى المبارك واعتقلت 4 فلسطينيين.

ونقلت وكالة وفا عن مسؤول العلاقات العامة والإعلام في الأوقاف الإسلامية فراس الدبس قوله: إن قوات الاحتلال اقتحمت مسجد قبة الصخرة واعتدت على رئيس حراس المسجد الأقصى وعدد من العاملين فيه واعتقلت 4 فلسطينيين بينهم سيدتان.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني أحد عشر فلسطينياً خلال اقتحامات لبدات في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدن الخليل وجنين وبلدة الخضر جنوب بيت لحم واعتقلت 11 فلسطينياً، مبينة ان مستوطنون صهاينة اعتدوا على أراضي الفلسطينيين في قرية بورين جنوب نابلس بالضفة الغربية واقتلعوا عشرات أشجار الزيتون.

وذكرت وكالة وفا أن المستوطنين اقتحموا حقول الزيتون جنوب القرية واقتلعوا 30 شجرة يصل عمر الواحدة منها إلى أَكْثَــر من 70 عاماً.

ويقتحم المستوطنون الصهاينة البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي ويعتدون على الفلسطينيين ويخربون ممتلكاتهم تحت حماية قوات الاحتلال الصهيوني بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com