سكان عدن المحتلّة يعيشون في الظلام لليوم الثاني بعد تعرض منظومة الكهرباء لخلل متعمد

المسيرة| عدن:

تواصِلُ أيادي التخريب والعبث مخططها الفوضوي داخل مدينة عدن مسنودة بضوءٍ أخضرَ من الاحتلال الإماراتي مستهدفةً كُــلّ ما له علاقةٌ بحياة الناس المعيشية والاقتصادية بعد أن نجحت في إقلاق أمن واستقرار المدينة عبر الانفلات الأمني الممنهج والمنظّم وانتشار عمليات وجرائم القتل والاغتيال والاغتصاب والاختطاف وغيرها.

وبعد أسابيع قليلة من اندلاع حريق ضخم استمر لأيام داخل خزانات مصافي عدن بفعل فاعل، تعرضت مساء أمْس الأول السبت، منظومة كهرباء عدن لأضرار فادحة وخلل فني متعمد تسبب في انقطاع الكهرباء عن جميع سكان المحافظة حتى اللحظة.

وأوضح مسؤولون موالون للعدوان في مؤسّسة الكهرباء بعدن أن خروج المنظومة جاء بسبب خروج مفتاح 33kv في منطقه الخساف بكريتر، حيث أَدَّى ذلك إلى حدوث ضربه بالشبكة تسببت بخروج منظومة كهرباء عدن بالكامل.

وفيما يؤكّــد استمرارَ العبث بأمن ومعيشة المواطنين في عدن من قبل الاحتلال ومرتزِقته، أرجع مسئولٌ في كهرباء عدن معيّنٌ من قبل الاحتلال خروج المنظومة كاملة عن العمل وانقطاع الكهرباء عن سكان عدن بالكامل يعودُ إلى عطب في الكيبل المغذي لمنطقة الخساف بمديرية صيرة، الأمر الذي يؤكّــدُ تورط الاحتلال ومرتزِقته في هذا الخلل بعد تناقض المصادر داخل مؤسّسة الكهرباء نفسها وفضح ادعاءاتها وكذبها سريعاً أمام الجميع.

وفي الوقت الذي لا تزال الكهرباء غائبة كلياً عن محافظة عدن، قال المرتزِقُ مجيب الشعبي -مدير عام كهرباء عدن- في بيان صادر، أمس الاثنين: إن الفرق المختصة من إدارة النقل استكملت إعادة إصلاح الكابل، أمس إلا انه انفجر بعد إصلاحه بدقائق وأخرج المنظومة بشكل كامل عن الخدمة مرة أُخْــرَى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com