مديرية الزاهر بالجوف تؤكّد تمسكها بالقضية الفلسطينية

المسيرة:الجوف

امتثالاً لقوله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ، بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ، وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ) وتجسيداً لوصف خاتم الأنام لليمنيين بالحكمة والإيمان، احتشد أحرار مديرية الزاهر بالجوف، أمس الأحد، في ساحة بن شاهب وذلك رفضاً لخطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني التي قامت بها حكومة المرتزِقة في مؤتمر وارسو.

وخلال المسيرة رفع أبناء مديرية الزاهر لافتات وردّدوا هتافات ساخطة بالخونة والعملاء المواليين للكيان الصهيوني الغاصب.

وأكّد المشاركون على تمسكهم بالقضية الأولى والمركزية قضية القدس الشريف، واصفين كل من يتخلى عن القدس ويتولى اليهود والنصارى بالخونة والعملاء.

وندّد المشاركون بخطوات التطبيع الصهيوني الذي يمارسه حكومة الفارّ الهادي، مؤكّدين أن ما قام به وزير خارجية المرتزِقة المدعو اليماني أنه لا يمثل إلا شخصه وَأمثاله من المرتزِقة وأنه لا يمت إلى الأحرار بصلة.

وأدان البيان الصادر عن المسيرة التطبيعَ العلني للخونة مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو الذي كشف زيف المرتزِقة، مؤكّداً رفض كل أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني.

واشار البيان إلى أن ما قامت به حكومة المرتزِقة لا يمثل الشعب اليمني، مؤكّداً أن ما قام به المدعو اليماني يوضح حقيقة العدوان على اليمن أنه عدوان أمريكي صهيوني بأدوات عربية هي النظام السعودي الإماراتي ومرتزِقتهم.

وشدد على أهميّة البراءة من الخونة وأعمالهم سواء في الداخل أو الخارج، والاستمرار في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي، مُشيراً إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني المركزية والأولى وأن تحرير الأراضي المحتلة والقدس الشريف هي من أولوياته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com