3 هجمات نوعية في نجران وعسير والعدوّ السعوديّ يعترف بمصرع 8 من جنوده

المسيرة | الحدود

شهدت مختلفُ جبهات ما وراء الحدود، خلال الأَيَّــام الثلاثة الماضية، عملياتٍ عسكريّةً نوعيةً ومكثفة نفّـذتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، في عدة مناطقَ، وسقط خلال تلك العمليات عشراتٌ من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.

فعلى الصعيد الهجومي، نفّـذت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة ثلاث عمليات هجومية نوعية، إحداها استهدفت موقعاً لجيش العدوّ السعوديّ في الطلعة بنجران، وأُخْــرَى على مواقع للمرتزِقة في منطقة الصوح، والثالثة على مواقع للمرتزِقة أيضاً باتّجاه الحصن في مجازة عسير.

وأكّــدت مصادرُ عسكريّة لصحيفة المسيرة بأن العشرات من جنود العدوّ السعوديّ والمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران قُــوَّات الجيش واللجان خلال تلك العمليات، وتم اغتنام عتاد عسكريّ متنوع من مواقع العدوّ ومرتزِقته بعد اقتحامها.

وكان سلاح الجوّ المسيّر، وسلاح المدفعية، نفّـذا، الأربعاء الفائت، هُـجُوماً نوعيًّا مشتركاً على تجمعات للجنود السعوديّين والمرتزِقة قبالة جبل قيس في جيزان، وأكّــد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أن الهجوم حقّق إصابات دقيقة وألحق بجيش العدوّ ومرتزِقته خسائرً كبرى.

من جهة أُخْــرَى، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر عدة محاولات زحف وتسلّل لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في كُــلٍّ من شرق جبل جحفان بجيزان، وفي الطلعة والشبكة ورشاحة البُقع ومربع شجح بنجران، وفي الربوعة وغرب مجازة في عسير.

وانتهت جميع تلك المحاولات بالفشل، بعد استمرار بعضها لساعات، تحت الإسناد الجوي لطيران العدوان، إذ تلقى جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم ضربات مكثفة ونوعية من قبل قُــوَّات الجيش واللجان، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم، وفرار بقيتهم، ولم يحقّقوا في تلك المحاولات أي تقدم.

إلى ذلك، حصدت وحدةُ القِنَاصَة التابعة للجيش واللجان أرواح خمسة من جنود العدوّ السعوديّ، بعمليات قنص نوعية، وأوضح مَصْــدَرٌ في الوحدة لصحيفة المسيرة أنه تم قنص 3 جنود سعوديّين في منطقة الصوح قبالة نجران، وجنديين شرق جبل جحفان في جيزان.

واعترفت وسائل إعلام العدوّ السعوديّ، أمس الجُمُـعة، بأن 8 من جنودِه سقطوا صرعى بنيران الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود.

من جهتها، ضربت وحدة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبيّة، عدة تجمعات لجنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في كُــلٍّ من الربوعة وقبالة منفَـذ علب بعسير، وفي رقابة الحلق ومنطقة الصوح بنجران، وَفي رقابة الحلق شرق جبل الدود بجيزان.

وأكّــدت مصادرُ ميدانية للصحيفة أن الضربات المدفعية حقّقت جميعُها إصاباتٍ دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّين والمرتزِقة وكبّـدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

بالتوازي مع ذلك، أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وحقّق الصاروخ إصابة دقيقة، موقعاً عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com