الجيش السوري يدمّــر آليات للإجراميين بريف إدلب الجنوبي

المسيرة| سوريا

وجّه الجيشُ السوري في ريف حماة الشمالي، أمس السبت، ضرباتٍ مكثّفةً على تحَـرّكات وأوكار المجموعات الإجرامية؛ وذلك رداً على خروقاتها المتكررة لاتّفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، بأن وحداتِ الجيش المتمركزة بريف مدينة السقيلبية الشمالي نفّــذت رماياتٍ مدفعية وصاروخية على مواقع انتشار وتحصينات إجراميي ما تسمى جبهة النصرة في محيط بلدة قلعة المضيق بعد قيامهم بإطلاق رصاص القنص باتجاه النقاط العسكرية المكلفة بحماية القرى الآمنة.

وأشارت الوكالة إلى أن الضربات المركزة أسفرت عن تكبيد الإجراميين خسائرَ بالأفراد وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم وذلك بعد يوم من تدمير مدفعية الجيش أوكاراً للمجموعات الإجرامية داخل مغاور وكهوف في تلة الصياد.

وفي ريف إدلب الجنوبي، لفتت الوكالة، إلى أن وحداتٍ من الجيش نفّــذت ضرباتٍ صاروخيةً نحو مواقع الإجراميين في قرية بابولين بجبل الزاوية بعد رصد تجمع آليات ثقيلة لتنظيم جبهة النصرة في أحد المقرات بالأطراف الغربية وأسفرت عن تحقيق إصابات دقيقة بالتجمع.

يُذكر أن وحداتٍ من الجيش السوري قضت، أمس الأول الجمعة، على عدد من إجرَاميي تنظيم جبهة النصرة في أطراف بلدة تلمنس بريف إدلب الجنوبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com