آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> محافظ الجوف يشدّد على ضرورة رفع الجاهزية القصوى لرفد الجبهات وتعزيز الحالة الأمنية بالمحافظة

محافظ الجوف يشدّد على ضرورة رفع الجاهزية القصوى لرفد الجبهات وتعزيز الحالة الأمنية بالمحافظة

المسيرة: الجوف

شدّد محافظُ محافظة الجوف، صالح درمان، في اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة امس السبت على أهميّة رفع حالة التأهب والحيطة والحذر والجاهزية القصوى وبذل كافة الجهود لرفد الجبهات وتعزيز الحالة الأمنية، ورصد تحَـرّكات العدو ومرتزِقته.

وفي الاجتماع، أكّـد المحافظ درمان أهميّةَ مواكبة الحالة الاستثنائية والوضع الراهن والاستعداد لمواجهة أية مستجدات طارئة وإفشال مُخَطّطات قوى العدوان ومرتزِقتهم في تحقيق أي اختراق في الجبهة الداخلية للتعويض عن خسائرهم وفشلهم الميداني، مشيراً إلى أهميّة التعامل الجادّ مع قضايا المواطنين وهمومهم ومساندة جهود السلطة المحلية في تخفيف المعاناة وتقديم الخدمات وتحصيل الإيرادات.

واستمع المجتمعون إلى تقرير مدير شرطة المحافظة العميد حميد منصور عن الحالة الأمنية في المحافظة خلال العام المنصرم ومستوى الإنجاز والخطة الأمنية للعام الحالي، وتقارير من قبل مدراء فروع الأمن القومي والأمن السياسيّ وشعبة الاستخبارات العسكرية في المحافظة تطرقت إلى مستوى إنجاز المهام الموكلة إليهم خلال العام المنصرم والخطط والتصورات المستقبلية لتعزيز الأمن في المحافظة خلال العام الحالي.

وناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية والخطة الأمنية للعام الحالي، مشدّداً على أهميّة أن يخرُجَ الاجتماعُ بقرارات فاعلة تنعكس على الوضع الأمني في المحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com