عمران: وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين أسرتي آل الحمزي وآل القيدلة وتوحّد الصفوف لمواجهة العدوان

المسيرة: عمران

بحضور محافظ محافظة عمران فيصل جعمان وَأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، نجحت وساطةٌ قبَليةٌ في حَـلّ قضية قتل وقعت بالخطأ بين أسرتي آل الحمزي وآل القيدلة من أبناء مديرية جبل يزيد عزلة عيال يحيى.

وخلال الصلح الذي حضره وكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير مكتب حماية البيئة نايف الحايطي ومدير الهيئة العامة للواجبات الزكوية محمد الشهراني وعدد من وجهاء المديرية واولياء الدم، أعلنت أسرة المجني عليه فائز عَبدالله الحمزي العفو العام عن الجاني طايف محيي القيدلة من أبناء مديرية جبل يزيد، والتنازل عن القضية وإغلاق مِلَـفّها للأبد.

وعبّر أولياء دم المجني عليه عن تقديرهم للجهود التي بُذلت لحل القضية بطرق أخوية، مؤكّــدين أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار يتطلب حَـلّ الخلافات والتوجه نحو العدوّ الذي يستهدف الجميع.

من جانبه، أشار محافظ عمران إلى أهميّةِ تعزيز روابط الإخاء بين أبناء المجتمع وإصلاح ذات البين، خَاصَّـةً في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان، مؤكّــداً أهميّةَ توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز التماسك المجتمعي والتوجه نحو الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

وأكّــدت أسرتا آل الحمزي وآل القيدلة أن مثل هذه الجهود تزيد من تعزيز لُحمة وقوة الجبهة الداخلية، داعين كُــلّ القبائل اليمنية إلى توحيد الصفوف لمواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com