مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بهجوم على مواقعهم في نهم

المسيرة | نهم

واصلت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في جبهة نهم، ونفّذت، أمس السبت، عدة عمليات عسكريّة سقط فيها عشراتٌ من عناصر مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ بين قتيل وجريح.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّذت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها المرتزِقة بأطراف منطقة حريب نهم، بعد رصد تحَـرّكات المرتزِقة في تلك المواقع بدقة عالية.

وأوضح المَصْــدَرُ أن الوحداتِ المهاجمة شنت رماياتٍ نارية مكثّفة ومسدّدة على مجاميع المرتزِقة خلال اقتحام تلك المواقع، ما أَسْفَــرَ عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولاذ بقيتهم بالفرار.

واغتنمت الوحداتُ المهاجمة، بعد وصولها إلى مواقع ومتارس المرتزِقة، كمياتٍ من أسلحتهم وذخائرهم التي كانت هناك.

جاء ذلك فيما تمكّنت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة العدوان على عدد من التباب في منطقة أخرى بجبهة نهم.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن المرتزِقة وقعوا خلال محاولة تسلّلهم في كمين نوعي، إذ انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، ما أدى إلى مصرع عدد منهم.

وذكر المَصْــدَرُ أنه جرى أَيْـضاً خلال إحباط محاولة التسلّل، استهداف عدد من عناصر المرتزِقة برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، ما أدى إلى مصرع وإصابة آخرين..، ولاذ بقية المرتزِقة بالفرار.

كما أحبطت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة محاولة تسلّل أخرى لمرتزِقة العدوان في منطقة الحول، وأفاد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة بأن تلك المحاولة استمرت ساعات، جرى خلالها استهدافُ المرتزِقة بنيران مسدّدة أَسْفَــرَت عن مصرع وإصابة عدد منهم، وانتهت المحاولة بالفشل وبدون أن يحقّقَ العدوُّ فيها أي تقدم، ولاذ بقية المرتزِقة بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com