تدمير 9 آليات سعودية في جيزان وعسير وكسر زحف للمرتزقة غرب “مجازة”

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتِ التنكيل بجيش العدوّ السعودي ومرتزِقته، في مختلف محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس السبت، عدة عمليات عسكرية متنوعة سقط فيها عدد من جنود العدوّ ومرتزقته قتلى وجرحى، وتم تدمير عدد من آلياتهم.

ففي جبهة عسير، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة.

وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن العدوَّ السعودي دفع بمجاميعَ كبيرةٍ من مرتزقته، وبينهم سودانيون، في محاولة للتقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان هناك، إلا أنهم وقعوا في محرقة كبرى التهمت تلك المجاميع ولم ينجُ منها إلا من لاذ بالفرار.

وأوضح المصدر أن عَدَداً من المرتزقة السودانيين لقوا مصرعهم وأصيبوا مع عشرات من القتلى والجرحى المرتزقة خلال محاولة الزحف الفاشلة

وفرّ من تبقى من المرتزقة، بعد انكسار زحفهم، مخلفين وراءهم جثث قتلاهم، وآلياتهم المدمرة والمحترقة التي نالت منها نيرانُ الجيش واللجان، وانتهت المحاولة بدون تحقيق أي تقدم.

وفي جبهة جيزان، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من إحباط محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه جبل عزان، حيث أفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك رصدت عَدَداً من المرتزقة يحاولون التسلل، فقامت باستهدافهم بنيران مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم فيما لاذ بقيتهم بالهرب.

وشاركت وحدةُ القناصة التابعة للجيش واللجان في إحباط محاولة التسلل، حيث أردت اثنين من مرتزقة الجيش السعودي خلال العملية.

من جهة أخرى، أفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأن قُـوَّاتِ الجيش واللجان الشعبية تمكّـنت من تدمير تسع آليات سعودية متنوعة، خلال ساعات يوم أمس، في عدد من محاور جبهتي جيزان وعسير.

وأوضح المصدر أن من بين تلك الآليات، اثنتين تم تدميرُهما في محور الرمضة بجبهة جيزان.

ولقي عددٌ من جنود العدوّ السعودي والمرتزقة، مصارعهم، خلال تدمير تلك الآليات، حيث كانت معظمُها تحمل أفراداً منهم على متنها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com