أبناء المكلا يتظاهرون رفضاً للاحتلال ويدعون إلى طرده: مواجهات مسلحة بين أبناء عدن وقوات الاحتلال وصور بن زايد تداس بالأحذية

 

المسيرة / خاص

شهدت مختلفُ أحياء مدينة عدن، مساء أمس الأحد، مواجهاتٍ مسلحةً بين المواطنين المناهضين للتواجد الإماراتي في المحافظة وبين قوات الاحتلال الإماراتية ومرتزِقتها.

وقامت جموعٌ غفيرة من المتظاهرين بقطع الشوارع الرئيسية في مدينة المنصورة وغيرها من الأحياء الأخرى، مرددين هتافاتٍ مناهضةً لقوات الاحتلال الإماراتية.

وأسقط المتظاهرون صورَ محمد بن زايد وعَلَمَ قوات الاحتلال الإماراتية وداسوها بالأقدام.

إلى ذلك، قامت مليشياتٌ تابعةٌ لقوات الاحتلال الإماراتي باعتقال الناشط وليد الإدريسي، فجر أمس الأحد، وذلك عقب قيامه بكتابة شعارات مناهضة لقوات الاحتلال الإماراتية في جُدران ميناء عدن.

وتأتي هذه المواجهاتُ والمظاهراتُ في محافظة عدن على خلفية تصاعُدِ موجة الغضب الشعبي ضد قوات الاحتلال الإماراتي في المحافظة والتي تتفاقم يَوماً تلو الآخر جراء الانتهاكات التي تمارَسُ ضدهم وجرائم القتل والاغتيالات العديدة وسلسلة الاعتقالات التعسفية والتعذيب الوحشي الذي مارسته قوات الاحتلال في السجون السرية التابعة لها في مختلف المحافظات الجنوبية.

من جهة أخرى شهدت مختلفُ شوارع مدينة المكلا احتجاجاتٍ لجموع غفيرة من المواطنين المناهضين لقوات الاحتلال الإماراتية، مطالبين قواتِ الاحتلال بالرحيل والإفراج عن الصيادين المعتقلين في السجون السرية التابعة لقوات الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com