آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> مصرع وإصابة عدد منهم خلال العملية: كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه “طور الباحة”

مصرع وإصابة عدد منهم خلال العملية: كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه “طور الباحة”

 

المسيرة | لحج

تمكّـنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في محافظة لحج، وكبّدتهم خسائرَ فادحة.

وأفاد مصدرٌ عسكريٌّ لصحيفة المسيرة أن مجاميعَ من مرتزِقة العدوان حاولت التقدم، تحت غطاء جوي من طيران العدوان، باتجاه منطقة طور الباحة في محافظة لحج، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك، رصدت مجاميع المرتزِقة وتصدت لهم باستراتيجية محكمة، أفشلت المحاولة تماماً.

وأكَّـدَ المصدر أن معظم المرتزِقة الذين شاركوا في محاولة الزحف الفاشلة، سقطوا بين قتيل وجريج، إذ استهدفت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية تجَمُّـعاتهم وتعزيزاتهم، بنيران مسدّدة.

وفر من تبقى من المرتزِقة بعد انكسار محاولة الزحف، تاركين وراءَهم جثثَ قتلاهم، إلى جانب كميات من الأسلحة والذخائر، اغتنمتها وحدات الجيش واللجان خلال تمشيطها للمواقع والطرق التي حاول المرتزِقة الزحفَ عبرها.

وكانت منطقةُ طور الباحة قد شهدت خلال الفترات الماضية محارقَ كبرى سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى من مرتزِقة العدوان، في محاولات زحف متكررة لهم، أفشلتها وكسرتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية، موجهة صفعات كبيرة لمخططات العدوّ.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com