أمن إب والبيضاء يضبطان ستة من المخدوعين والمرتزقة: القبض على أحد أخطر عملاء العدوان بعمران

 

المسيرة: خاص

قبضت الأجهزةُ الأمنية، أمس السبت، على أحد المطلوبين أمنياً بمديرية حوث محافظة عمران عقب عملية رصد ومتابعة تكلّلت بضبط ذلك المجرم في إنجاز أمني جديد.

وتحفّظت الأجهزةُ الأمنية على المضبوط لاستكمال التحقيقات؛ تمهيداً لإحالته للجهات المختصة, حيث كان يقوم برصد وتحديد مواقع الجيش واللجان الشعبية والرفع بالإحداثيات للعدو السعودي الأمريكي، ومن خلال التحقيقات الأولية اعترف بجريمته الموكلة إليه من قبل العدو.

وفي محافظتي إب والبيضاء ضبطت الأجهزة الأمنية، أمس، ستة من المخدوعين والمرتزِقة كانوا في طريقهم للالتحاق بمعسكرات العدوان في الضالع ومأرب.

وَتمكّـن رجال الأمن في محافظة إب بمديرية الرضمة من ضبط ثلاثة من مرتزِقة العدوان أثناء محاولتهم التوجه إلى معسكرات العدوان بالضالع للانضمام والقتال في صفوف العدوان.

وفي عملية أمنية منفصلة، ضبط أمن البيضاء بمديرية الملاجم ثلاثةً من المرتزقة، وذلك بعد عملية تَحَـرٍّ عن تحَـرّك المذكورين من محافظة عمران إلى معسكرات العدوان في مأرب.

وحذّرت الأجهزةُ الأمنية ضِعافَ النفوس من الوقوع في براثن الخيانة التي لن يجنوا منها سوى الخيبة والخسران لوطنهم ودينهم ودنياهم، مؤكّـدةً أنها ستضرب بيد من حديد كُـلّ من تسوّل له نفسه التعامل مع الغزاة والمحتلين والمعتدين ومرتزِقتهم، وستخرجهم من أوكارهم أينما كانوا حتى يتم تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءَهم الرادع.

وأشادت الأجهزة الأمنية بكافة المواطنين المتعاونين في كشف العناصر الإجرامية التي باعت ضمائرَها وقيمَها الدينية والوطنية والقبَلية بخيانتها وتعاملها مع أعداء الوطن والأُمَّـة، مهيبة بالجميع بذل المزيد من الجهود وتكثيف التعاون مع الأجهزة الأمنية في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار والتنكيل بمرتزِقة العدوان وعملائه؛ باعتبار كافة أبناء المجتمع شركاءَ للأجهزة الأمنية في كافة إنجازاتها المستمرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com