آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> وزّعت 5000 سلة غذائية بمحافظة إب بتكلفة 100 مليون ريال: مؤسّسة بنيان تكرم 71 منظّـمة مدنية عاملة في خدمة المجتمع

وزّعت 5000 سلة غذائية بمحافظة إب بتكلفة 100 مليون ريال: مؤسّسة بنيان تكرم 71 منظّـمة مدنية عاملة في خدمة المجتمع

 

المسيرة| صنعاء:

كرّمت وحدةُ العمل الطوعي بمؤسّسة بنيان التنموية، أمس الأول، (71) منظّـمةً من منظّـمات المجتمع المدني العاملة في خدمة المجتمع.

وفي حفل التكريم، أشار أحمد الكبسي – نائب المدير التنفيذي لمؤسّسة بُنيان، إلى أهميّة تكريم منظّـمات المجتمع المدني الفاعلة ضمن حملة المؤسّسة لدعم العمل الطوعي ” عطاء وبناء 2018″، داعياً إلى اضطلاع منظّـمات المجتمع المدني بدورها في خدمة المجتمع وخَاصَّـة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأوضح الكبسي بأن 80 % من نجاح مؤسّسة بنيان يأتي من خلال العمل الطوعي الذي يقوم به متطوعي المؤسّسة وكوادرها، مبيناً أن المنظّـمات جزء من الشعب اليمني ويجب أن تعكس إرَادَة الشعب واحتياجاته.

ودعا الكبسي، إلى تعزيز ثقافة العمل الطوعي وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول التطوع بما يخدم المجتمع والمساهمة في البناء والتنمية، كما دعا الجميع إلى المشاركة في عملية البناء والتنمية وخَاصَّـة في ظل التحدِّيات التي تواجه البلاد.

وفي محافظة إب، وزعت المؤسّسة، أمس الأول 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية الشعر بتكلفة بلغت 100 مليون ريال.

وأوضح مسئول التوزيع في المديرية، بأن العملية بدأت في عزلة بني مبارز وستتواصل لتشمل كافة العزل المستهدفة في المديرية وفقاً لكشوفات تتضمن الأسر الفقيرة الأشد احتياجا ضمن عملية توزيع 40 ألف سلة غذائية على كافة مديريات محافظة إب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com