مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بضربات مدفعية وصاروخية مسددة تدمير 3 آليات سعودية في نجران وعسير وميدي ومصرع طواقمها

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ تجَـمُّـعات ومواقع وتحصينات جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته على مختلف المحاور في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت أمس الاثنين، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة أَسْفَـرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ ومرتزِقته، وتم فيها تدمير ثلاث آليات سعوديّة.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، بأن قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية، تمكّـنت أمس من تدمير مدرعة عسكرية تابعة لجيش العدوّ السعوديّ في جبهة عسير.

وأوضح المصدر أن المدرعةَ كانت تحمل عَدَداً من جنود العدوّ السعوديّ عندما استهدفتها قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجّه، أصابها بشكل مباشر، ما أدّى إلى تدميرها ومصرعِ جميع من كانوا على متنها.

وتزامن ذلك مع ضربات مسدّدة نفّـذتها وحداتُ الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير أَيْـضاً، حيث أطلقت صليةً من صواريخ الكاتيوشا مع عددٍ من قذائف المدفعية على عدة تجَـمُّـعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ في التباب السود وقبالة منفّـذ علب.

وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن الضربات أصابت التجَـمُّـعات بدقة عالية وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة وكبّـدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وتمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية أَيْـضاً من تدمير آلية عسكرية سعوديّة في محور الأجاشر قبالة نجران، وأفاد مصدر عسكري بأن الآلية كانت محملة بمجموعة من مرتزِقة الجيش السعوديّ عندما انفجرت بها عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، ما أدّى إلى مصرع جميع من كانوا على متن الآلية جراء تدميرها.

وفي الوقت ذاته ضرب سلاح المدفعية التابع للجيش واللجان الشعبية، عَدَداً من تجَـمُّـعات جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في كُـلٌّ من حصن الحماد وصحراء البقع، حيث حقّـقت تلك الضربات إصاباتٍ مباشرةً وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ ومرتزِقتهم.

وفي جيزان أَيْـضاً، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، عدة تجَـمُّـعات لجنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم خلف منفّـذ الطوال، محقّـقةً إصاباتٍ دقيقةً أوقعت قتلى وجرحى من العسكريين السعوديّين والمرتزِقة وكبّـدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

كما ضربت المدفعيةُ تجَـمُّـعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ شمال صحراء ميدي، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأَسْفَـرت عن تدمير آلية كان على متنها عددٌ منهم، سقطوا جَميعاً صرعى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com