آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> انكسار جديد للعدو في جيزان ومصرع وإصابة عدد من جنوده ومرتزقته وتدمير 5 آليات

انكسار جديد للعدو في جيزان ومصرع وإصابة عدد من جنوده ومرتزقته وتدمير 5 آليات

المسيرة | ما وراء الحدود

واصَلَت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِ التنكيلِ بجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس الثلاثاء، مجموعةً من تلك العمليات على عدد من المحاور، سقط فيها عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ ومرتزِقته، وتم تدمير عدد من آلياتهم.

ففي جبهة جيزان، تمكّـنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة زحف جديدة لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته باتجاه جبل الدود، وهي المحاولة الثانية خلال أقلّ من أسبوع واحد.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن محاولة الزحف تمت تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان الذي تواجد بمختلف أنواعه لإسناد الجنود السعوديّين والمرتزِقة، إلا أن وحدات الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك، تصدت لهم ببسالة واستهدفت مجاميعهم وآلياتهم بنيران مسدّدة أسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية تمكّـنت أَيْـضاً من تدمير ثلاث آليات عسكرية متنوعة للعدو ومرتزِقته خلال كسر الزحف، وسقط من كان على متن تلك الآليات من جنود العدوّ والمرتزِقة بين قتيل وجريح.

وفي جبهة نجران، تمكّـنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية من تدمير طقم عسكري تابع لجيش العدوّ، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن ذلك تم في كمين نوعي نفّـذته قُــوَّات الجيش واللجان على طريق الضبعة، حيث زرعت وحدة الهندسة العسكرية عبوة ناسفة هناك، وانفجرت العبوة بالطقم أثناء مروره، ما أَدَّى إلى تدميره.

وأوضح المصدر أن الطقم كان يحمل مجموعة من جنود العدوّ السعوديّ عندما انفجرت به العبوة، ما أسفر عن مصرعهم جَميعاً.

وبالتزامن مع ذلك تمكّـنت قُــوَّات الجيش واللجان من تدمير جرافة عسكرية تابعة لجيش العدوّ السعوديّ في موقع السديس، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة أن ذلك تم بواسطة صاروخ موجّه أطلقته قُــوَّات الجيش واللجان على الجرافة فأصابها بشكل مباشر ودمّرها.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com