مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بهجوم نوعي مزدوج على مواقعهم في الساحل الغربي

المسيرة | تعز

نفّـذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الثلاثاء، هجوماً نوعياً مزدوجاً اكتسحت فيه عَـدَداً من مواقعِ مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، وكبّدت فيه المرتزِقةُ خسائرَ بشرية فادحة.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن الهجومَ انطلق من محورين، وبشكل متزامن، المحور الأول من شمال وغرب مديرية موزع، والثاني من جنوب مفرق المديرية.

وفي الهجوم، اقتحمت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية عَـدَداً كَبيراً من مواقع وأوكار مرتزِقة العدوان على مدى مساحة المحوري، وأَدَّى تزامُنُ اقتحام تلك المواقع إلى إرباك مجاميع المرتزِقة الذين كانوا متمركزين فيها حيث عجزوا عن التصدي للهجوم أَوْ إطالة زمنِ المواجهة.

ووسط ذلك الارتباك في صفوف المرتزِقة، تساقطت المواقعُ التي شملها الهجوم تباعاً، فيما أمطرت وحداتُ الجيش واللجان تجمُّـعات مرتزِقة العدوان بنيران مسدّدة، أسفرت عن مصرع وإصابَة عددٍ كبير منهم.

ولاذ من تبقى من المرتزِقة بالفرار من تلك المواقع، بعد سقوط معظمهم قتلى وجرحى، فيما مشّطت وحداتُ الجيش واللجان المتارسَ والتحصينات بعد اقتحام المواقع، واغتنمت كمياتٍ كبيرةً من الأسلحة والذخائر سواء تلك التي تركها المرتزِقة الفارون، أَوْ تلك التي كانت على جثث قتلاهم.

وجاء الهجوم بعد رصد دقيق لتحَـرّكات المرتزِقة في تلك المواقع، وتخطيط ناجحٍ لمحاور التقدم التي كان لها دورٌ كبير في إرباك المرتزِقة، كما أسهم عنصرُ المباغتة أَيْـضاً في مضاعفة خسائرِهم البشرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه العدوّ أن ينفّـذَ تصعيداً عسكرياً في جبهة الساحل الغربي، حيث يدفع بالعشرات من مرتزِقته في محاولات زحف تفشلها دائمًا بنادق الجيش واللجان وتحولها إلى محارق كبرى يتساقط فيها المرتزِقة قتلى وجرحى ويتم تدمير العشرات من آلياتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com