شاهد..الجيش واللجان يدكون أكبر قاعدة بحرية سعودية بصاروخ ” توتشكا” الباليستي

 

الحق نت : إبراهيم السراجي

 

أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس صاروخاً باليستياً على أكبر قاعدة بحرية سعودية في جيزان.

 

وكشف مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت اليوم قوة الواجب البحرية السعودية والتي تعد أكبر قاعدة بحرية سعودية في جيزان بصاروخ باليستي من نوع ” توتشكا “.

 

وأكدت فرق الرصد أن الصاروخ تمكن من تحقيق هدفه بدقه وألحق دماراً كبيراً في القاعدة.

وفي ذات السياق أكد ناشطون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي سماع دوي انفجار كبير وتناولوا ذلك تحت عنوان ” انفجار جيزان”.

 

ومثل إطلاق الصاروخ على القاعدة السعودية تطوراً ملحوظاً جديدا في المواجهة مع العدو السعودي وكذلك وصول قوات الجيش واللجان الشعبية إلى مشارف نجران وجيزان خلال الـ48 ساعة الماضية حيث بثت قناة المسيرة تقارير مصورة عبر مراسليها من نجران وجيزان الذين رافقوا قوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وأظهرت التقارير المصور حجم الدمار الذي لحق بالمواقع العسكرية السعودية والدبابات والآليات المحترقة بالعشرات ومخازن الأسلحة التي تم تدميرها والتي كان يستخدمها الجيش السعودي في قصف صعدة وحجة وبدت تلك المواقع خالية تماماً من التواجد العسكري السعودي.

يذكر أن رئيس المجلس السياسي لأنصارالله صالح الصماد قد أكد قبل أيام أن الحرب الحقيقية مع العدو السعودي ستبدأ في الأيام اللاحقة وأعقب تصريحاته بوصول الجيش واللجان إلى مشارف حيزان ونجران واطلاق صاروخ باليستي على أكبر قاعدة بحرية سعودية في جيزان اليوم.

 لمشاهدة الفيديو زوروا الرابط التالي :

 

https://www.youtube.com/watch?v=apWoEaF09BU

 

اطلاق صاروخ توتشكا الباليستي على قاعدة بحرية سعودية جيزان (6) اطلاق صاروخ توتشكا الباليستي على قاعدة بحرية سعودية جيزان (5) اطلاق صاروخ توتشكا الباليستي على قاعدة بحرية سعودية جيزان (3)اطلاق صاروخ توتشكا الباليستي على قاعدة بحرية سعودية جيزان (2)  اطلاق صاروخ توتشكا الباليستي على قاعدة بحرية سعودية جيزان (1)

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com