آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بانكسارات متوالية في عسير قنص 3 جنود سعوديين في نجران و”زلزال2″ يضرب تجمعات العدو في جيزان

مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بانكسارات متوالية في عسير قنص 3 جنود سعوديين في نجران و”زلزال2″ يضرب تجمعات العدو في جيزان

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصَلَت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، استهدافَ مواقع وتجمُّـعات وتحصينات جيش العدو السعودي على مختلف المحاور في جبهات ما وراء الحدود، وشهدت تلك الجبهاتُ خلال اليومين الماضيين عملياتٍ عسكريةً متنوعة، سقط فيها عدد من الجنود السعوديين ومرتزِقتهم قتلى وجرحى.

ففي جبهة عسير، تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر عدة زحوفات لمرتزِقة الجيش السعودي على منطقة مندبة، وأفاد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة بأن العدوَّ السعودي دفعَ بأعدادٍ كبيرة من مرتزِقته، في عدة محاولات للتقدم هناك، وتواجد الطيران الحربي للعدوان بكثافة في سماء المنطقة لإسناد المرتزِقة، إلا أن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك، تمكّنت من التصَـدّي ببسالة لجميع محاولات الزحف، ونكّلت بمرتزِقة العدو تنكيلاً كَبيراً، حيث سقط العشراتُ منهم قتلى وجرحى، وتم إجبارُ مَن تبقى منهم على التراجع والفرار، بدون أن يحقّـقوا أيَّ تقدم في تلك المحاولات.

وفي جبهة نجران، أطلقت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية صاروخاً من نوع “زلزال2” المصنع محلياً على تجمُّـعات لجنود العدو السعودي في السديس، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن الصاروخ ضرب التجمُّـع بدقة عالية وأسقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف العسكريين السعوديين وكبدهم خسائر مادية متنوعة.

وأفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان بأن ثلاثةَ جنود سعوديين لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في موقع العش بنجران أَيْضاً، بالتزامُن مع قنص اثنين من مرتزِقة الجيش السعودي في موقع الشبكة.

من جانبها، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية عَدَداً من تجمُّـعات الجنود السعوديين ومرتزِقتهم في كُلٍّ موقعي الشرفة والسديس وصحراء الأجاشر وصحراء البقع قبالة منفّذ الخضراء بنجران، وخلف منفّذ الطوال في جيزان، وذلك بالتزامن مع ضربات مسدّدة بصواريخ الكاتيوشا استهدفت رقابة علب وفي التباب السود وخلف منفّذ علب في عسير.

وحقّـقت تلك الضرباتُ المدفعية والصاروخية إصابات مباشرة ودقيقة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي ومرتزِقته، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً في العتاد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com