شاهد بالصوت والصورة مابعد نجران..الجيش واللجان الشعبية على مشارف جيزان

صدى المسيرة: إبراهيم السراجي

 

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية إنجازا جديداً في مواجهتا المباشرة مع العدو السعودي ووصلت إلى مشارف جيزان بعد أقل من 24 ساعة بعد وصولها إلى مشارف نجران أمس الثلاثاء.

كما بثت قناة المسيرة عبر مراسلها تقريرها النوعي الثاني هذه المرة من جيزان برفقة قوات الجيش اللجان الشعبية كما فعلت بالأمس في نجران.

وأظهر التقرير المصور الذي بثته القناة سيطرة الجيش واللجان على سلسلة جبال التويلق المطلة على جيزان والتي اقتحمتها القوات اليمنية أربع مرات وانتهت اليوم بالسيطرة الكاملة على السلسلة.

وتتواجد في السلسلة الجبلية عدة مواقع عسكرية وبالقرب من مواقع أخرى مثل موقع الخوبة العسكري وموقع قارة والذي انتهى التواجد السعودي العسكري منها بشكل كامل وانتهت بسيطرة يمنية عليها.

كما أظهرت المشاهد عشرات الآليات والسيارات العسكرية والدبابات السعودية بعد احتراقها بنيران الجيش واللجان الشعبية وكذلك آثار احتراق مخازن الأسلحة والملابس العسكرية التي تركها جنود الجيش السعودي بعد فرار من تبقى منهم.

 

كما أظهرت كاميرا قناة المسيرة مشاهد للآليات العسكرية السعودية بعد تدهورها في عدة مواقع في سلسلة التويلق الجبلية وكذلك مشاهد لمدينة الخوبة التي أصبحت على مرمى حجر من قوات الجيش واللجان الشعبية.

وقال أحد عناصر الجيش واللجان الشعبية ان المعارك الأخيرة التي انتهت بالسيطرة على المواقع العسكرية السعودية المطلة على جيزان لم تكن تستمر إلا لدقائق قليلة كانت تنتهي بمقتل العشرات من الجنود السعوديين وفرار من يتبقى منها، مشيراً إلى أن الجيش السعودي كان يستخدمها في قصف الأحياء السكنية والأسواق بصعدة.

كما علق آخر من المشاركين في عملية السيطرة على المواقع العسكرية السعودية قائلاً إن قوات الجيش واللجان الشعبية خاضت عدة معارك داخل اليمن ولكن مواجهتهم مع الجيش السعودي أثبتت أنه من أجبن الجيوش في العالم.

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية وفي إطار التغير النوعي في المواجهة كانت قد وصلت أمس إلى مشارف مدينة نجران ورافقت قناة المسيرة تقدمهم والتقطت كاميرا القناة مشاهد للمدينة التي أصبحت قاب قوسين من الجيش واللجان الشعبية.

 

لمشاهدة الفيديو تفضلوا بزيارة الرابط التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=NgncaOHJKZw

 

الجيش واللجان على مشارف جيزان (3) الجيش واللجان على مشارف جيزان (4) الجيش واللجان على مشارف جيزان (5) الجيش واللجان على مشارف جيزان (6) الجيش واللجان على مشارف جيزان (7) الجيش واللجان على مشارف جيزان (8) الجيش واللجان على مشارف جيزان (9) الجيش واللجان على مشارف جيزان (10) الجيش واللجان على مشارف جيزان (11) الجيش واللجان على مشارف جيزان (12) الجيش واللجان على مشارف جيزان (13) الجيش واللجان على مشارف جيزان (1) الجيش واللجان على مشارف جيزان (2)

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com