السيد عبدالملك الحوثي: إذا لم نتحَـرّك لنحمي شرفنا وكرامتنا فنحن لا شيء

المسيرة: خاص

دعا قائدُ الثورة السيد عبدالملك الحوثي، أمس الجمعة، إلى مواصَلة التحَـرّك لمواجهة التصعيد الذي يتجهُ إليه العدوانُ الأمريكي السعودي والتوجّه إلى الجبهات، مشيراً إلى خطوة ممارسات الاحتلال في المناطق الواقعة تحت سيطرته وما تشهده من انتهاكات لأعراض اليمنيين.

جاء ذلك في خطاب متلفز بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، والذي تطرق في جزء منه لمسارات العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وأكّـد السيد عبدالملك الحوثي أن “قوى العدوان تسعى إلى التصعيد في الساحل الغربي وفي الحدود وبعض المحافظات اليمنية”، مضيفاً في الوقت ذاته أن “قوى العدوان محبطة من القُدرة الصاروخية وتفعيل الطائرات المسيّرة”.

وحذّر السيد عبدالملك الحوثي قوى العدوان، من أن القدراتِ العسكريةَ اليمنيةَ تتطور وتتعاظم، وأنه كلما استمر عدوانُهم على اليمن كلما استمرت تلك القدرات بالتطور، مشيراً إلى أن “الطائرات المسيّرة محلياً هو حقٌّ طبيعي لنا وسنعمل على تفعيلها بشكل كبير ونوعي”.

من جانب آخر، اعتبر قائدُ الثورة أن “وضعَ المحافظات المحتلة يكفي لأن يتحَـرّك الجميع لمواجهة العدوان”، مشيراً إلى أن “حالات الاغتصاب في المناطق المحتلة حصلت وتحصل بشكل مستمر، وهذا ما تحدث به بعض أبناء هذه المحافظات”.

وتطرّق القائدُ إلى الوضع الذي وصل إليه المرتزقة بعد بيعهم لأرضهم ببيعهم للشرف من خلال تبريرِهم لجرائم اغتصاب اليمنيات، مؤكداً أن “من لم ينهض ويغضب لمواجهة ذلك فهو فاقد الكرامة والحرية، وأصبح في عُرف الشرع ديّوثاً”.

وأكّـد القائدُ أن “انتهاكَ العِرض ليس سهلاً وليس بسيطاً”، مضيفاً أن “معنى الاحتلال أن تخسَرَ أرضَك وعرضَك وتستباحَ كرامتك”.

وأضاف خلال دعوته للتحَـرّك إلى الجبهات أنه “إذا لم نتحَـرّكْ لنحميَ شرفَنا وكرامتَنا فنحن لا شيء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com