آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> رئيس الثورية العليا يشيد بالمواقف البطولية لأبناء قبائل الزرانيق وصمودهم الأسطوري بوجه العدوان

رئيس الثورية العليا يشيد بالمواقف البطولية لأبناء قبائل الزرانيق وصمودهم الأسطوري بوجه العدوان

المسيرة| الحديدة:

أشاد محمد علي الحوثي – رئيسُ اللجنة الثورية العليا، بالمواقف البطولية والشجاعة لأبناء قبائل الزرانيق بالحديدة الذين أثبتوا صمودهم الأسطوري في وجه العدوان.

جاء ذلك خلال حضوره، أمس، اللقاءَ الموسَّعَ الذي ضم مشايخ وأعيان ووجهاء قبيلة الزرانيق بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، وأعضاء مجلس النواب والمجلس المحلى وقيادة السلطة المحلية بالمديرية، وبحضور هاشم أحمد شرف الدين – نائب وزير الإعلام، ومحمد عياش قحيم – وكيل أول محافظة الحديدة، وعبدالرحمن الجماعي – وكيل محافظة الحديدة.

وفي اللقاء دعا رئيس الثورية العليا، إلى التحَـرّك الجاد بوجه العدوان ومرتزقته وإفشال مخططات اليهود الهادفة إلى تشتيت الأمة ونشر العنصرية والمذهبية، موضحاً بأن الشعب اليمني يزداد شموخاً وثباتاً في مواجهة قوى العدوان الذين يستهدفون بعدوانهم وجبروتهم النساء والأطفال دون أي وازع ديني أَوْ أخلاقي أَوْ إنساني.

وأكد الحوثي على ضرورة توحيد كافة الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد شعب الحكمة والإيمان، مطالباً الجميع بتحمل المسؤولية في مواجهة قوى العدوان كون التحَـرّكات الخطيرة من السعوديّة والإمارات تتم وفق إرادة اليهود، حاثاً دعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال، مشيداً بالمواقف المشرفة التي يقدمها أبناء مديرية بيت الفقيه في مختلف المراحل التأريخية.

إلى ذلك أَكَّدَ أبناء قبيلة الزرانيق وقوفهم صفاً واحداً ضد كُلّ مؤامرات ومخططات العدوان التي تسعى لتدمير الأرض والإنسان، معبرين عن استعدادهم الوقوف مع وطنهم وجمهوريتهم والدفاع عن عزته وكرامته، مستنكرين استمرار العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال والشيوخ والرجال وتدمير الممتلكات العامة والخَاصَّــة والبنى التحتية.

وثمّن أبناءُ الزرانيق الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف، وكذا الصمود الأسطوري للشعب اليمني والذي يدخل عامَه الرابع، مؤكدين تفاعلَهم الكامل مع حملة التجنيد والتعبئة العامة واستعدادهم المشاركة بالقتال في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن وسيادته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com