مدرسة أسماء للبنات في عتمة تنظم وقفة احتجاجية تؤكد على مواصلة العملية التعليمية وتحدي ظروف الحصار

المسيرة: محافظات:

نظّمت إدارةُ مدرسة أسماء للبنات بمركز مديرية عتمة محافظة ذمار، الأربعاء الماضي، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً باستمرار العدوان الأمريكي السعودي.

وَأَكَّـدَ المشاركون في الوقفة استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات والحصار الاقتصادي على البلاد, رافعين لافتات الاستهجان ضد قوى الشر والإجرام.

وألقيت خلال الوقفة كلمات أكّدت على عظمة الصمود والثبات والوعي في هذا المنعطف التأريخي الذي يمر به الشعب اليمني، سيما وجحافل الكفر والنفاق مستمرون في عدوانهم وصلفهم؛ بهدف إركاعه.

كما أكدت الكلماتُ استمرارَ التعليم في المدارس وخلق ولاء لله وللقيادة والوطن لدى الطلاب وفي أوساط المجتمع لتفعيل دورهم في مواجهة العدوان؛ كون جبهة التعليم لا تقل أهميّة عن جبهات البطولة والشرف, مشيرين أن الدينَ والوطن لا يحميه إلّا جيلٌ واعٍ مشبعٌ بثقافة القرآن.

كما شكر المشاركون في الوقفة رجال الجيش واللجان الشعبية الذائدين عن الأرض والعرض.

كما نظّم طلاب ومعلمو مجمع السعيد التربوي بمدينة صعدة وقفة احتجاجية؛ تنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة، رفع المشاركون لافتاتٍ تعبّر عن التواطؤ الأممي والدولي الواضح إزاء الجرائم التي تُرتكب بحق أطفال ونساء اليمن.

كما استنكروا استمرار العدوان والحصار الذي طال المواطنين في منازلهم وقراهم وأسواقهم، مؤكدين أن هذا لن يزيد الشعب إلا مزيداً من الصمود والمواجهة حتى الانتصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com