حرائر ذمار والجوف وحجّة يؤكدن على الموقف الثابت لليمنيين في نصرة المقدسات والشعب الفلسطيني

المسيرة| خاص:

نظّمت الهيئةُ النسائيةُ الثقافيةُ لأنصار الله بمدينة ذمار، أمس، فعاليةً تضامنيةً مع الشعب الفلسطيني والتنديد بإعلان الرئيس الأمريكي ترامب اعتبار القدس عاصمةً الكيان المغتصب.

وأكدت المشاركات في الوقفة القبلية، على أهمية التوحُّد ورص الصفوف والتفرغ لقضية اﻷقصى الجريح، داعيات المجتمع العربي واﻹسلامي إلى التضامن الشعبي والرسمي للقضية الفلسطينية وإعطائها الأولوية؛ كونها القضية الأُم، وشددن على ضرورة إعلان مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية.

من جانبٍ آخر أشارت حرائرُ مديرية برط العنان محافظة الجوف، إلى أن قرار ترامب بإعلان القدس عاصمة إسرائيل يمثل استهانةً بكل دول العالم العربي والإسْلَامي، ويجب على الجميع رجالاً ونساءاً أن يرفضوا هذا القرارَ الغاصبَ لعروبتنا وهُويتنا الإسْلَامية.

ودعت حرائر برط العنان، في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، أمس، نظّمها الهيئةُ النسائيةُ الثقافيةُ العامة بمحافظة الجوف، إلى مجابهة هذا الإعلان المشؤوم وعدم السكوت عنه؛ كون السكوت عما تفعلُه أمريكا وإسرائيل إنما هو خيانةٌ للدين والأرض، كما طالبن بالتمسك بالقدس كقضية محورية وأساسية.

وفي ذات السياق أقامت الهيئةُ النسائية بمديرية الشاهل محافظة حجة وقفة احتجاجية؛ للتنديد بتهويد القدس وخطوة الرئيس الأمريكي الاستفزازية بمنح القدس عاصمةً للعدو الإسرائيلي، وتم رفع راية الشكر لله على الانتصارات العظيمة التي مَنّ بها على الشعب اليمني من خلال وأد الفتنة والنجاح الأمني.

ولفتت المشاركات، إلى أن القدس ستظل عاصمة عربية وستبقى القضية الأولى للشعب اليمني رغم العدوان وكل محاولات التركيع من قبل الخونة ومرتزقة العدوان، ونددن بالصمت والتواطؤ المخزي للحكومات العربية تجاه هذه القضية.

ودعت حرائر الشاهل، إلى التحَـرّك الجاد من قبل شعوب المنطقة لتخليص فلسطين والأمة العربية من هذا العدو الغاصب، مؤكدات على موقف اليمنيين الثابت في نُصرة المقدسات والشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com