العميد سريع: كسر زحف واسع بمأرب وتكبيد العدوّ خسائر فادحة في العتاد والأرواح

فيما نفذت قوى العدوان 25 عملية هجومية و253 وأكثر من 500 غارة خلال أسبوع

 

المسيرة: خاص

بالتزامن مع إعلان قوى العدوان لوقف إطلاق النار تزايُدِ تصعيداتها خلال اليوميين الماضيين في مختلف الجبهات، حيث أكّـد متحدثُ القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن قوى العدوان تواصلُ تصعيدَها للأسبوع الثاني تحت غطاء جوي مكثّـف، وتمكّن مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة من التصدي لزحف واسع باتّجاه مديرية رغوان بمأرب.

وأوضح العميد سريع أن عملياتِ العدوّ وغاراته الجوية منذ صباح 17 إبريل الجاري وحتى نهاية الأسبوع المنصرم بلغَت 25 عملية هجومية ومحاولة تسلل، مُشيراً إلى أن زحوفات العدوان توزعت على محافظات مأرب والجوف وصعدة وتعز والضالع.

وقال سريع: “بلغت إجمالي عمليات العدوان وغاراته الجوية خلال الأسبوعين الماضيين 57 عملية هجومية وقرابة 500 غارة، منها 253 غارة بالطيران الحربي على محافظات مأرب والجوف والبيضاء”.

وأكّـد العميد سريع أنه وأمام هذا التصعيد المتواصل لقوى العدوان فإن كُـلَّ الخيارات أمامنا مفتوحة ولن نقفَ مكتوفي الأيدي عن الدفاع عن بلدنا وشعبنا وعلى قوى العدوان تحمل كامل مسؤولية تصعيدها وعدوانها.

وفي سياق آخر، أكّـد سريع أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنوا -بعون الله وتأييده- من التصدي لزحف واسع شنه العدوّ، أمس الجمعة، من مسارين باتّجاه مواقع قواتنا في مديرية رغوان بمحافظة مأرب، وتكبيد العدوان ومرتزِقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد دون إحراز أي تقدم.

وَأَضَـافَ أن العدوَّ نفّذ في مديرية مجزر محاولةَ تسلل والتفاف على مواقع قواتنا إلا أن يقظةَ أبطالنا حالت دون تحقيق هدفه.

ولفت إلى أن طيرانَ العدوان السعودي الأمريكي شن 35 غارة جوية توزعت على مناطقَ متفرقة، منها 15 غارة على مديرية مجزر، وَ6 غارات على رغوان، وَ9 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وَغارتان على مديرية سحار بصعدة، و3 غارات على مكيراس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com