إب: قبائل ذي السفال ويريم ترفد الجبهات بقافلة مالية غذائية قوامها 125 مليون ريال

 

المسيرة: إب

تأكيداً على مواصلة البذل والعطاء لتسريعِ عجلة النصر، ساندت قبائلُ ذي السفال ويريم بمحافظة إب، جبهات العزة والشرف بقافلة غذائية مالية عينية قُدّرت قيمتها بـ (١٢٥) مليون ريال.

وخلال تسيير القافلة، أمس الأحد، واحتوت على ١٠٠ مليون ريال و140 رأساً من الأغنام وكميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة بقيمة 25 مليون ريال، أكّـد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، أن قوافلَ العطاء لرفدِ الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن.

ونوّه المحافظ صلاح بأنه ‘‘سيتمُّ تسييرُ قوافل أُخرى من مختلف المديريات رفداً للجبهات ومشاركة في التصدي للعدوان والحصار’’، داعياً جميعَ أبناء المحافظة إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لإفشال مخطّطات العدوان التدميرية.

بدوره، أكّـد مسؤولُ المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة يحيى اليوسفي، أن الاستمرارَ في رفد الجبهات يسارعُ في تحقيق النصر وتحرير البلد من نجس الغزاة والمحتلين، مبيناً أن التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطالُ الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور لا يمكن أن تقدّرَ بثمن.

من جهته، ثمّن مسؤولُ القوافل بالجمهورية جبران الرازحي، دورَ أبناء إب في رفد الجبهات وحرصهم الدائم والمستمر على تقديم القوافل من المال والرجال.

يُشار إلى أن قبائلَ صنعاء وعدداً من المحافظات رفدت الجبهات خلال العشرة الأيّام الماضية بقوافل مالية غذائية تجاوزت قيمتها مئاتِ الملايين، وهو الأمرُ الذي يُشير إلى الاندفاع الشعبي الكبير في العام السادس للصمود في وجه العدوان، للمساهمةِ في تحريك عجلة النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com